السبت , 24 أغسطس 2019

العدد:3017 تاريخ:24/08/2019
Home » Article » فوز الأخاء الأهلي عاليه على النجمة 1 ـ 0

فوز الأخاء الأهلي عاليه على النجمة 1 ـ 0

أغسطس 15, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

في مباراة حماسية متقاربة المستوى وحافلة بالكثير من الفرص الضائعة، استطاع فريق الاخاء الأهلي عاليه تجاوز فريق النجمة بهدف مقابل لا شيىء في المباراة التي جمعتهما على ملعب طرابلس البلدي أمام جمهور متواضع، وذلك ضمن بطولة كأس النخبة، لتسفر الخسارة عن لقاء مرتقب بين شباب الساحل والاخاء الأهلي عاليه في الدور نصف النهائي على ملعب فؤاد شهاب في جونيه إلى جانب لقاء الأنصار والشباب الغازية على ملعب بلدية بحمدون في نفس الدور أيضاً، على أن تقام المباراتان في 18 آب الجاري في نفس التوقيت 16.30 . سجّل هدف الفوز اللاعب كريم درويش لاعب النجمة السابق مع بداية الشوط الثاني ، عبر ضربة حرّة سددها من على مشارف المربع لتسكن كرته داخل المرمى.

وفي سياق كروي محلي، أحال الاتحاد اللبناني لكرة القدم قضية اللاعب معتز بالله الجنيدي المتنازع على عقده بين ناديي النجمة والأنصار، إلى محمكة التحكيم الرياضية التابعة للجنة الأولمبية، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن. وكان عقد الجنيدي مع نادي الأنصار قد انتهى في الأول من آب الجاري، ثم وقّع اللاعب عقداً لنادي النجمة يمتد لموسمين، لكن إدارة الأنصار كشفت عن ورقة تحفظ حق النادي بتجديد عقدها مع اللاعب أو التخلي عنه بقيمة 100 ألف دولار.

وشهدت الأسابيع الماضية تصريحات متباينة من جانب إدارة الناديين، بينما أعطى اتحاد الكرة الحق للأنصار في عقد اللاعب، لذلك أحيل ملف النزاع بين الناديين إلى محكمة التحكيم الرياضي في تطور أخير لفض النزاع حول مصير الجنيدي.

وبالأمس، أعلن نادي النجمة عبر صفحته الرسمية أنه أوكل الملف إلى محاميه الخاص لترتيب أوراقه والدفاع عن حقه في ضم اللاعب.

فوز الأخاء الأهلي عاليه على النجمة 1 ـ 0 Reviewed by on . في مباراة حماسية متقاربة المستوى وحافلة بالكثير من الفرص الضائعة، استطاع فريق الاخاء الأهلي عاليه تجاوز فريق النجمة بهدف مقابل لا شيىء في المباراة التي جمعتهما في مباراة حماسية متقاربة المستوى وحافلة بالكثير من الفرص الضائعة، استطاع فريق الاخاء الأهلي عاليه تجاوز فريق النجمة بهدف مقابل لا شيىء في المباراة التي جمعتهما Rating:
scroll to top