الخميس , 19 سبتمبر 2019

العدد:3019 تاريخ:18/09/2019
Home » Article » عمدة التربية والشباب في «القومي» خرّجت مخيم أشبال منفذية حماة في مشتى الحلو

عمدة التربية والشباب في «القومي» خرّجت مخيم أشبال منفذية حماة في مشتى الحلو

أغسطس 19, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

خرّجت عمدة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي مخيم أشبال منفذية حماة دورة فلسطين مقاومة لا مساومة في مشتى الحلو، وحضـــر الحفل إلى جانب منفذ عام حماة هاني عوكان وأعضاء هيئة المنفذية: حبيب بيطار، ماهر سكاف، ردينة الحكيم، إيمان الحلو وإيهاب اليان، ناموس دائرة الأشبال محمد حمودي وهيئة المخيم.

بعد إعطاء الإذن ببدء حفل التخرّج جرى استعراض لفصائل المشتركين، والتي سمّيت بأسماء أسرى فلسطينين.

تولى التقديم والتعريف كلّ من: لنا محمود، رفا حنتوش وليال عبد الله.

وألقت كلمة المشتركين ميرا حرتوش تحدثت فيها عن الروحية التي سادت بين المشتركين والاهتمام الذي أبدته هيئة المخيم.

بعدها أدّى بعض الأشبال رقصة فولوكلورية على أغنية «طلو الصيادي» تلاها كورال لمجموعة من الأغاني «نحب البلاد»، «يا رايح ع ضيعتنا» و»ما رح نرضى بغير الحق».

ثم قدّم كلّ من جوليا حيدر، رحاب عوكان، حلا عساف ويامن مخول باقة من قصائد الشعر. ثم عروض قدّمها المشاركون، «مسير وجدار» تلاه دبكة قدّمــها النسور على أغنية «صوت الحدا»، فمسرحية للنسور والثانويين بعنوان «احكي للعالم احكيله»، ثم فقرة تدريبية والجولة الأرضية ومن ضمنها فقرة إسعافات أولية.

بعد ذلك، كانت كلمة هيئة المخيم ألقاها الآمر عطية القسام وأكد فيها على أهمية روح التعاون والمشاركة التي أدّت إلى نجاح المخيم.

بدوره أثنى ناموس دائرة الأشبال على عمل وجهود هيئة المخيم.

أما كلمة مركز الحزب فألقاها منفذ عام حماة هاني عوكان حيث أكد على أهمية المخيم وثقة الأهل وتعاون وجهد الهيئة.

وفي الختام تمّ توزيع الشهادات للمشتركين وأخذ صورة تذكارية.

عمدة التربية والشباب في «القومي» خرّجت مخيم أشبال منفذية حماة في مشتى الحلو Reviewed by on . خرّجت عمدة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي مخيم أشبال منفذية حماة دورة فلسطين مقاومة لا مساومة في مشتى الحلو، وحضـــر الحفل إلى جانب منفذ عام ح خرّجت عمدة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي مخيم أشبال منفذية حماة دورة فلسطين مقاومة لا مساومة في مشتى الحلو، وحضـــر الحفل إلى جانب منفذ عام ح Rating:
scroll to top