الأربعاء , 18 سبتمبر 2019

العدد:3019 تاريخ:18/09/2019
Home » Article » خلال إفتتاحه مهرجاناً رياضياً في البيسارية علامة: هدفنا أن تكون الرياضة للجميع

خلال إفتتاحه مهرجاناً رياضياً في البيسارية
علامة: هدفنا أن تكون الرياضة للجميع

أغسطس 19, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أقامت حركة أمل مهرجاناً رياضياً على ملعب شهداء البيسارية تحت عنوان «كرت أحمر للمخدرات»، حضره عضو كتلة التنمية والتحرير النيابية النائب د. فادي علامة، وحشد كبير من فاعليات البلدة والأهالي.

استهلّ الحفل بالنشيد الوطني ونشيد «حركة أمل»، ثم ألقى النائب علامة كلمة قال فيها: «تتزاحم عناوين لقائنا بأهميتها التي يتصدّرها اسم القائد السيد موسى الصدر في نشاط رياضي نقف فيه جميعاً لنرفع بطاقة حمراء بوجه المخدرات في بلدة البيسارية الوفية دائماً لنهج الإمام الصدر وفكره، البيسارية كما باقي الجنوب، ساعة المواجهة مع العدو تقدّم قرابين التضحية ليبقى الوطن، ولأنّ الحياة مستمرة فهي وأهلها يحبّون الحياة الكريمة ويعرفون جيداً انّ بناء الأوطان من بناء إنسانه، فكان هذا الشعار «كرت أحمر للمخدرات»، والذي إذا أردنا ترجمته فهو يعني مجتمعاً أفضل بشباب سليم وجيل يحمل الخير ويستند للوعي والعلم الانتماء الصحيح، ليرتقي بوطنه».

وتوجّه علامة الى الرياضيين قائلاً: «ليس غريباً انّ كلّ أفكارنا في هذا المجال نتبع فيها الإمام موسى الصدر ونهتدي بصدى كلماته التي لا تموت، بل تزداد قيمتها مع مرور الزمن، موسى الصدر الانسان الذي خاطب الإنسانية جمعاء، واللبناني الذي دخل قلوب كلّ لبناني والذي استأنس لخطابه المسيحيون قبل المسلمين، موسى الصدر الذي آمن بالشباب وقدراته وعمل على تنميته وتفعيل دوره وحمايته، وأسّس الجمعيات لذلك ومن هنا كان شرفاً كبيراً لنا جميعاً ان يكون الإمام الصدر الرئيس الفخري لنادي شباب الساحل».

وقال: «بالعودة الى الشباب وفي ظلّ تعاظم شبح الآفات الخطرة التي تهدّد مجتمعنا، أدعو نفسي والأهل والجمعيات والأحزاب ومؤسسات الدولة والشباب نفسه الى التنبّه والوعي أكثر وعدم الاستخفاف بهذا الأمر، فمجتمعنا الذي عجزت «إسرائيل» عن كسره وهزيمته لا تجعلوه لقمة سائغة بيد بعض تجار الأرواح الذين يروّجون للمخدرات، فلنكثر من نشر برامج التوعية ولنؤسّس لمجتمع رياضي تكون فيه الرياضة بمتناول الجميع من خلال تأمين الملاعب والقاعات والتجهيزات، ونعمل لتكون الرياضة أساساً في مناهج التعليم قولاً وفعلاً». وقد انتهت المباراة لصالح فريق شباب الساحل على نادي الفتوّة البيسارية بنتيجة 3 ـ 2.

خلال إفتتاحه مهرجاناً رياضياً في البيسارية علامة: هدفنا أن تكون الرياضة للجميع Reviewed by on . أقامت حركة أمل مهرجاناً رياضياً على ملعب شهداء البيسارية تحت عنوان «كرت أحمر للمخدرات»، حضره عضو كتلة التنمية والتحرير النيابية النائب د. فادي علامة، وحشد كبير أقامت حركة أمل مهرجاناً رياضياً على ملعب شهداء البيسارية تحت عنوان «كرت أحمر للمخدرات»، حضره عضو كتلة التنمية والتحرير النيابية النائب د. فادي علامة، وحشد كبير Rating:
scroll to top