الأربعاء , 18 سبتمبر 2019

العدد:3019 تاريخ:18/09/2019
Home » Article » الروسي ميدفيديف إلى نهائي سينسيناتي بفوزه على الرقم واحد دجوكوفيتش

الروسي ميدفيديف إلى نهائي سينسيناتي بفوزه على الرقم واحد دجوكوفيتش

أغسطس 19, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

تأهل الروسي دانييل مدفيديف للمباراة النهائية لبطولة سينسيناتي الأمريكية لكرة المضرب، بعد تغلّبه على المصنّف الأول عالمياً الصربي نوفاك دجوكوفيتش بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة. وقلب مدفيديف تأخره في المجموعة الأولى 3-6 إلى فوز صريح بعد أن حسم المجموعتين الثانية والثالثة لمصلحته 6-3 6-3، خلال ساعة و43 دقيقة.

وأثنى دجوكوفيتش البالغ 32 عاماً على منافسه بالقول: «يستحق أن يكون في النهائي، مع كل هذه النتائج، يعمل للوصول إلى أحد المراكز الخمسة الأولى عالمياً. هو بالتأكيد أحد أفضل اللاعبين العالميين في الوقت الحالي».

وختم قائلا: «خسرت مباراة في كرة المضرب، ولكني لم أرتكب الكثير من الأخطاء. لذا سأعتمد على ذلك وأتابع تقدمي… سأعود للمنافسة على الألقاب». وتأتي خسارة دجوكوفيتش الذي لم يخسر أي مجموعة في سينسيناتي قبل مواجهته مع مدفيديف، قبل أسبوعين من انطلاق بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، رابعة البطولات الأربع الكبرى.

ومن جهته، علق مدفيديف البالغ 23 عاماً على بلوغه المباراة النهائية قائلاً: «لا أدري كيف تمكنت من قلب النتيجة. كنت متعباً بعد المجموعة الأولى واعتقدت أني لن أتمكن من مقاومة الضغوط، لقد لعبت مباراة رائعة، وأنا سعيد جداً». وأضاف المصنّف ثامناً عالميا: «كان نوفاك يحطمني عند الإرسال الثاني، لذا قررت أن أهاجمه… من الرائع الفوز على الرقم واحد عالمياً». وسيخوض الروسي ثاني نهائي له في إحدى دورات الماسترز في غضون ثمانية أيام بعد نهائي مونتريال عندما خسر أمام الإسباني رافائيل نادال. وسيواجه مدفيديف في المباراة النهائية للبطولة البالغ مجموع جوائزها أكثر من 6 ملايين دولار، البلجيكي دافيد غوفين الذي أقصى في نصف النهائي الثاني الفرنسي المخضرم ريتشار غاسكيه 6-3 و6-4.

الروسي ميدفيديف إلى نهائي سينسيناتي بفوزه على الرقم واحد دجوكوفيتش Reviewed by on . تأهل الروسي دانييل مدفيديف للمباراة النهائية لبطولة سينسيناتي الأمريكية لكرة المضرب، بعد تغلّبه على المصنّف الأول عالمياً الصربي نوفاك دجوكوفيتش بمجموعتين مقابل تأهل الروسي دانييل مدفيديف للمباراة النهائية لبطولة سينسيناتي الأمريكية لكرة المضرب، بعد تغلّبه على المصنّف الأول عالمياً الصربي نوفاك دجوكوفيتش بمجموعتين مقابل Rating:
scroll to top