الجمعة , 20 سبتمبر 2019

Latest News
العدد:3020 تاريخ:20/09/2019
Home » Article » العهد يواجه الاتحاد وعينه على التعادل

العهد يواجه الاتحاد وعينه على التعادل

أغسطس 20, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

يستهل فريق العهد، بطل لبنان، مشواره في البطولة العربية للأندية، عندما يحل ضيفاً على اتحاد جدة السعودي، اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 32، على ملعب الجوهرة المشعة. ويتسلح العهد بجدار دفاعي صلب قاده للوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2019 عن منطقة الغرب.

ويعد السوري أحمد الصالح، أحد أبرز اللاعبين في قلب دفاع الفريق الذي يتمتع بانسجام صفوفه، كما أنه يمتلك مقومات القائد داخل الملعب، ويعول عليه المدرب باسم مرمر بشكل كبير لتجاوز عقبة اتحاد جدة. أما خليل خميس فهو من أبرز اللاعبين الصاعدين بقوة في مركز الدفاع، وقدّم موسماً مميزاً على المستويين المحلي والقاري.

كما يشكّل الثنائي حسين الزين وحسين دقيق، أفضل ظهيرين في لبنان، وهما يتمتعان بالسرعة والتسديد من بعيد بشكل جيد.

ولا شك أن العهد سيلعب بطريقة دفاعية بحتة أمام اتحاد جدة آملاً العودة إلى بيروت بنقطة التعادل، خصوصاً وأن الفريق السعودي جاهز بدنياً بنسبة كبيرة.

وفي حال الاعتماد على الهجمات المرتدة، سيحتاج الفريق اللبناني لجهود مهاجمه القناص الذي يتمتع بالحس التهديفي الكبير، محمد قدوح وهو الأجدر لتولي هذه المهمة.

العهد يواجه الاتحاد وعينه على التعادل Reviewed by on . يستهل فريق العهد، بطل لبنان، مشواره في البطولة العربية للأندية، عندما يحل ضيفاً على اتحاد جدة السعودي، اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 32، على ملعب الجوهرة المش يستهل فريق العهد، بطل لبنان، مشواره في البطولة العربية للأندية، عندما يحل ضيفاً على اتحاد جدة السعودي، اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 32، على ملعب الجوهرة المش Rating:
scroll to top