الأحد , 15 سبتمبر 2019

العدد:3021 تاريخ:14/09/2019
Home » Article » النجمة يواجه الترجي التونسي بقيادة جديدة والاتحاد يحدد موعدي نهائي النخبة والتحدي

النجمة يواجه الترجي التونسي بقيادة جديدة
والاتحاد يحدد موعدي نهائي النخبة والتحدي

أغسطس 21, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعلن نادي النجمة أنه تلقى مراسلة من الاتحاد العربي لكرة القدم بالموعدين الرسميين لمواجهة الترجي التونسي لحساب الدور الأول لكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

وتضمنت المراسلة أن لقاء الذهاب سيقام في لبنان يوم 30 آب الجاري، أما لقاء الإياب فسيقام في تونس في 2 تشرين الأول المقبل. وكان الموعد الأول للقاء الذهاب مقرراً له يوم الخميس 22 آب.

ومن جهة ثانية، أعلن نادي النجمة اللبناني، عن تعاقده مع المدير الفني المصري محمد عبد العظيم، الملقب بعظيمة.

وكان عبد العظيم قد عمل كمحاضر لدى الاتحاد الألماني، وتولى الإدارة الفنية لعدة فرق أردنية وبحرينية وكويتية وعمانية، كان آخرها تتويجه الموسم الماضي بلقب الدوري والكأس العمانيين، مع نادي ظفار.

وعمل عبد العظيم أيضا كمدرب عام، إلى جانب المدير الفني السابق للنجمة، عبد العزيز عبد الشافي «زيزو»، كما انضم للجهاز الفني لنادي القرن الإفريقي، الأهلي المصري، في العام 2015، إلى جانب إشرافه على قطاع الناشئين والشباب في القلعة الحمراء. كما تولى عظيمة تدريب منتخبي الأردن وعمان للشباب. ويأتي قرار التعاقد معه، عقب إقالة المدير الفني السابق، التونسي طارق جرايا، الذي انتقل الى تدريب أحد السعودي.

وأمس، التقى فريق النجمة بتشكيلة محلية واعدة مع فريق شباب البرج على ملعبه في المنارة، وانتهى اللقاء بفوز نجماوي بنتيجة 2 ـ 1، سجّل للنجمة عيسى بزي ومحمد سالم.

مقررات الاتحاد

حدد الاتحاد اللبناني لكرة القدم موعد مباراتي نهائي كأس التحدي والنخبة، وذلك عبر بيان رسمي نشره أمس الثلاثاء. فيلتقي السلام زغرتا مع البرج عصر السبت المقبل على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية لحساب نهائي التحدي، كما يلتقي الأنصار وشباب الساحل في نهائي كأس النخبة مساء الأحد على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.

وفي شأن آخر، أوقف الاتحاد لاعب الأنصار حسن شعيتو شبريكو ولاعب الساحل حسين رزق عن مواجهة النهائي بسبب تراكم البطاقات. كما أوقف لاعب الشباب الغازية أحمد دياب عن أول مباراة يخوضها ناديه، حيث يستبدل الإيقاف بغرامة مالية بسبب خروج الفريق من نصف النهائي.

وفرض الاتحاد غرامة مالية على نادي النجمة بقيمة مليوني ليرة بسبب أعمال شغب ضمن دوري الشباب.

وقررت لجنة العقوبات إيقاف لاعب الراسينغ محمد ناصر الدين لمدة سنة وتغريمه مليون ليرة لبنانية بسبب اعتدائه على طاقم التحكيم خلال مباراة فريقه مع الرياضي العباسية.

النجمة يواجه الترجي التونسي بقيادة جديدة والاتحاد يحدد موعدي نهائي النخبة والتحدي Reviewed by on . أعلن نادي النجمة أنه تلقى مراسلة من الاتحاد العربي لكرة القدم بالموعدين الرسميين لمواجهة الترجي التونسي لحساب الدور الأول لكأس محمد السادس للأندية العربية البطل أعلن نادي النجمة أنه تلقى مراسلة من الاتحاد العربي لكرة القدم بالموعدين الرسميين لمواجهة الترجي التونسي لحساب الدور الأول لكأس محمد السادس للأندية العربية البطل Rating:
scroll to top