الأحد , 15 سبتمبر 2019

Latest News
العدد:3021 تاريخ:14/09/2019
Home » Article » نجوم الزمن الجميل في دورة بلدية الغبيري وإختتام دورة برج البراجنة الرباعية غداً

نجوم الزمن الجميل في دورة بلدية الغبيري
وإختتام دورة برج البراجنة الرباعية غداً

أغسطس 21, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

في أجواء مفعمة بالمحبّة وحافلة بالذكريات، انطلقت دورة بلدية الغبيري الثالثة في الميني فوتبول للاعبين القدامى على ملعب مجمع بلدية الغبيري الرياضي، بحضور حشد من محبي اللعبة تقدّمه نائب رئيس بلدية الغبيري أحمد الخنسا ورئيس اللجنة الرياضية ماهر سليم.

وأسفرت المباراة الافتتاحية عن فوز فريق الغبيري على بيروت بطل الدورتين السابقتين بنتيجة 3 ـ 2 ، سجّل للغبيري علي كاظم وعلي حمود وفادي كرنيب، ولبيروت عباس شحرور وبيتر بروسبار.

وفي المباراة الثانية فاز فريق برج البراجنة على الصفاء بنتيجة 5 ـ 2، سجّل للفائز علي زعيتر 2 وفادي حرب 2 وفادي كركي، وللخاسر عبدالله الحمصي ونبيل شيخو.

وأختتم اليوم الأول بفوز العهد على حارة حريك بنتيجة 3 ـ 2، سجّل للفائز محمود علوية وغلام غادر وعلي كساب، وللخاسر قاسم الشيخ ومحمد أبو عليوة. قاد المباريات الحكم الاتحادي مصطفى ابراهيم.

وتستكمل المباريات مساء اليوم، الاربعاء، بلقاء الغبيري مع الصفاء 20.00 وبيروت مع برج البراجنة 21.00 ، وغداً يتواجه حارة حريك مع الميدل ايست 20.00 والشياح مع العهد 21.00 ، أما يوم الجمعة فيلعب الغبيري مع برج البراجنة 20.00 وبيروت مع الصفاء 21.00 .

إختتام دورة برج البراجنة:

تختتم غداً الخميس الدورة الرباعية التي نظّمتها بلدية برج البراجنة بالتعاون مع الوقف الجعفري في برج البراجنة على ملعب الوقف، والتي تقام تكريماً لنخبة من الأطباء الراحلين تقديراً لمسيرتهم الانسانية، فيلتقي في المباراة الأولى لتحديد المركزين الثالث والرابع فريق قدامى الغبيري مع فريق قدامى الراسينغ 20.00 ، ومن ثم يلتقي قدامى الحكمة مع قدامى البرج على المركزين الأول والثاني 21.00 .

نجوم الزمن الجميل في دورة بلدية الغبيري وإختتام دورة برج البراجنة الرباعية غداً Reviewed by on . في أجواء مفعمة بالمحبّة وحافلة بالذكريات، انطلقت دورة بلدية الغبيري الثالثة في الميني فوتبول للاعبين القدامى على ملعب مجمع بلدية الغبيري الرياضي، بحضور حشد من م في أجواء مفعمة بالمحبّة وحافلة بالذكريات، انطلقت دورة بلدية الغبيري الثالثة في الميني فوتبول للاعبين القدامى على ملعب مجمع بلدية الغبيري الرياضي، بحضور حشد من م Rating:
scroll to top