الجمعة , 20 سبتمبر 2019

Latest News
العدد:3021 تاريخ:20/09/2019
Home » Article » سبّاحو نادي النجاح يتألّقون في البطولة العربية

سبّاحو نادي النجاح يتألّقون في البطولة العربية

أغسطس 21, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

شكّل سبّاحو وسبّاحات نادي النجاح العمود الفقري لبعثة لبنان الى البطولة العربية للناشئين، التي أقيمت أخيراً في المغرب، فكانوا «خير سفراء» للبنان والسباحة اللبنانية ولناديهم العريق.

فقد مثّل نادي النجاح في بعثة الاتحاد اللبناني للسباحة، أحمد صفيّة ومجد حجازي وجود بو كرّوم وليتيسيا حمدون وتالا طليس.

خمسة سبّاحين للنجاح من أصل 22 حملوا راية لبنان في البطولة العربية، كانوا محطّ الأنظار والأكثر تسجيلاً للأرقام اللبنانية والعربية وإحرازاً للميداليات.

ففي لغة الأرقام، حقّق لبنان 3 أرقام عربية جديدة جميعها لسباحي النجاح، اثنان منها لأحمد صفيّة والثالث لليتيسيا حمدون، علماً أن حمدون حطّمت رقم الـ100 م ظهراً مرتين في اليوم نفسه، في التصفيات ثم في النهائي.

كما تمّ تسجيل 20 رقماً لبنانياً جديداً، منها 6 أرقام للنجاح من أصل 9 في سباقات الفردي، فيما شارك سبّاحوه في تسجيل الأرقام الـ11 الباقية في سباقات البدل.

أمّا في «لغة» الميداليات، والذهبية منها بنوع خاص، فقد أحرزت البعثة اللبنانية 8 ميداليات من المعدن الأصفر، 6 منها لأحمد صفيّة وليتيسيا حمدون مناصفة فيما بينهما، يضاف اليها فضية لكلّ من صفيّة وحمدون، وبرونزية لجود بو كرّوم.

وفور عودة البعثة من المغرب، التقى رئيس نادي النجاح محمد شاكر وأعضاء اللجنة الادارية، الأبطال، فهنّأهم على «انجازهم الوطني»، ودعاهم لمواصلة النجاح في تمثيل وطنهم وناديهم.

كما توجّه النادي، رئيساً ولجنة ادارية وجهازاً فنياً وتدريبياً، بالتهنئة للبعثة اللبنانية والأبطال الذي شاركوا من مختلف الاندية، على ما حققوه في البطولة العربية.

سبّاحو نادي النجاح يتألّقون في البطولة العربية Reviewed by on . شكّل سبّاحو وسبّاحات نادي النجاح العمود الفقري لبعثة لبنان الى البطولة العربية للناشئين، التي أقيمت أخيراً في المغرب، فكانوا «خير سفراء» للبنان والسباحة اللبنان شكّل سبّاحو وسبّاحات نادي النجاح العمود الفقري لبعثة لبنان الى البطولة العربية للناشئين، التي أقيمت أخيراً في المغرب، فكانوا «خير سفراء» للبنان والسباحة اللبنان Rating:
scroll to top