الأربعاء , 16 أكتوبر 2019

العدد:3024 تاريخ:16/10/2019
Home » Article » البرج والسلام زغرتا في معركة «التحدي» والساحل يلتقي الأنصار وعينه على «النخبة»

البرج والسلام زغرتا في معركة «التحدي»
والساحل يلتقي الأنصار وعينه على «النخبة»

أغسطس 24, 2019 بواسطة: محمد حسن الخنسا رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

محمد حسن الخنسا

يلتقي فريقا السلام زغرتا والبرج عصر اليوم السبت 16.30 ، على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه لحساب نهائي بطولة كأس التحدي التنشيطية. وكان البرج قد تأهل إلى النهائي بتصدّره دور المجموعات برصيد 6 نقاط من فوزين على التضامن صور 2-0 والسلام زغرتا 1-0 ، ثم فاز في نصف نهائي البطولة على طرابلس 3-0 .

ومن جانبه، تأهل السلام زغرتا من دور المجموعات برصيد نقطة وحيدة وبفارق هدف عن التضامن صور، حيث تعادل معه 3-3 وفي الوقت بدل الضائع، ومن ثم تأهل إلى المباراة النهائية بفوزه 1-0 على الصفاء.

ويطمح البرج بقيادة مدربه المجتهد محمد الدقة إلى حصد أول لقب مع انطلاق الموسم الكروي، حيث سيعتمد على نخبة من نجومه المحليين والأجانب يتقدمهم حسين العوطة وستيفان سارفو في ظل وجود خط دفاع متماسك بقيادة عبد الفتاح عاشور.

في حين يأمل السلام زغرتا بقيادة مدرّبه الأردني نهاد صوقار إلى إنهاء تأهله الدرامي بحصد اللقب، وإهدائه لأبناء الشمال، حيث يعتمد على نجوم شابة ومميزة أبرزها يحيى غافور وشامل صوقار، ومن المرتقب عودة نجم الفريق الأول أدمون شحادة.

ما يعني أن الفريقين سيلتقيان بصفوف مكتملة حيث لم يعلن أي منهما عن غياب أحد من لاعبيه.

ومن الناحية الجماهيرية فقد دعت روابط مشجعي الفريقين إلى حشد جماهيري خلال المباراة، حيث وفرت حافلات نقل مجانية للوصول إلى ملعب اللقاء.

يقود اللقاء الحكم حسين أبو يحيى بمعاونة ربيع عميرات وهشام قانصوه.

أما غداً الأحد، فسيلتقي شباب الساحل مع الأنصار في نهائي كأس النخبة على ملعب المدينة الرياضية 21.30 ، وفي هذا السياق نفّذت رابطة جمهور الساحل حملة واسعة لتحفيز الجماهير على مواكبتها أملاً باحراز اللقب «النخبوي» الأول للأزرق.

سيقود اللقاء الحكم الدولي علي رضا بمعاونة علي المقداد وسليم سراج.

ومن المنتظر أن تحضر الجماهير بقوة خلال المباراتين حيث يطمح الجميع إلى انطلاقة مثالية للموسم الكروي الجديد.

وتجدر الإشارة إلى أن الأداء التحكيمي خلال البطولتين حتى الآن متميزاً ولم تشبه شائبة ما دفع الاتحاد إلى استبعاد فكرة استقدام أطقم أجنبية خلال البطولة وفي ختامها المنتظر اليوم وغداً.

البرج والسلام زغرتا في معركة «التحدي» والساحل يلتقي الأنصار وعينه على «النخبة» Reviewed by on . محمد حسن الخنسا يلتقي فريقا السلام زغرتا والبرج عصر اليوم السبت 16.30 ، على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه لحساب نهائي بطولة كأس التحدي التنشيطية. وكان البرج قد محمد حسن الخنسا يلتقي فريقا السلام زغرتا والبرج عصر اليوم السبت 16.30 ، على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه لحساب نهائي بطولة كأس التحدي التنشيطية. وكان البرج قد Rating:
scroll to top