فوز قدامى الحكمة بدورة بلدية برج البراجنة واشتعال المنافسة في دورة بلدية الغبيري

وفاء لنخبة من أطباء برج البراجنة الذين تركوا بصماتهم الانسانية ورحلوا تاركين للأجيال سيرة عطرة وقدوة حسنة، اختتمت بلدية برج البراجنة بالتعاون مع الوقف الجعفري في البلدة دورتها الكروية الخاصة باللاعبين القدامى، وهي في ذلك تهدف إلى تكريم كوكبة من اللاعبين الذين سبق وتألقوا وحلقوا في الزمن الجميل.

وقبل انطلاق المباريات كانت كلمات لكل من رئيس الوقف الجعفري في برج البراجنة المهندس محمد فايز حرب ولرئيس البلدية المحامي عاطف منصور مع ترحيب لافت من الأستاذ محمد حاطوم، وتقدّم الحضور في المنصة نائب رئيس البلدية الأستاذ زهير جلول وعوائل الأطباء الراحلين.

وفي المباراة الختامية التي جمعت بين قدامى البرج بقيادة بسام فرحات وضيوفهم قدامى الحكمة بقيادة الزميل فارس كرم، خسر أصحاب الأرض بنتيجة 4 ـ 2 ، وتخلل المجريات لمحات فنية عالية من ريمون نجم وأحمد كريم، وسجّل كل منهما هدفين بالاضافة إلى ابراهيم حصني دفاعاً وعماد واكد وسطاً وعلي الجبيلي في مركز حراسة المرمى.

أما من جانب البرج فبرز كالعادة فؤاد حجازي مسجّل هدفي فريقه واسامة الصقر وعلي غنوم وفادي كركي.

وكان قد سبق اللقاء الختامي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع جمعت بين قدامى الغبيري وقدامى الراسينغ انتهت لمصلحة الأخير بنتيجة 3 ـ 2 . وفور انتهاء المباريات سلّم منصور وجلول الكؤوس والدروع والميداليات للفائزين والمشاركين.

المنافسة مشتعلة في دورة الغبيري

اشتعلت المنافسة بين الفرق للانتقال إلى الدور الثاني في دورة بلدية الغبيري الخاصة باللاعبين القدامى مواليد 1973 وما دون والتي تقام على ملعب مجمع بلدية الغبيري الرياضي ـ طريق المطار، وذلك بعد تعادل قدامى الشياح مع العهد بنتيجة 4 ـ 4 وخسارة حارة حريك من الميدل ايست بنتيجة 7 ـ 3 ضمن المجموعة الثانية.

ومن جهة ثانية، اختلطت أوراق المجموعة الأولى جرّاء فوز قدامى بيروت على نظرائهم في برج البراجنة 6 ـ 2 وقدامى الغبيري على الصفاء 6 ـ 2 ما جعل اللقاء بين الغبيري وبرج البرجنة حاسماً وفاصلاً، مع تجدد آمال الصفاء بالتأهل عند مواجهته لفريق بيروت.

مع الاشارة إلى انّ ختام الدورة الحافلة بمشاركة العشرات من النجوم سيكون في 30 آب الجاري 20.00 .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى