اللقاء العاصف بين ليفربول وآرسنال

يخوض ليفربول، وصيف الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اختباراً صعباً عندما سيواجه اليوم السبت، ضيفه أرسنال في الأسبوع الثالث من «البريمير ليغ».

ولا يزال كل من ليفربول وأرسنال الفريقين الوحيدين اللذين حصدا النقاط الست كاملة من أول جولتين في الدوري هذا الموسم، ويأمل ليفربول، بطل أوروبا، أن يواصل سلسلة نتائجه المميّزة في الآونة الأخيرة أمام نادي شمال العاصمة لندن، عندما يستضيف فريق «المدفعجية» على ملعب «أنفيلد».

ولم يخسر رجال المدرب الألماني يورغن كلوب، في آخر سبع مواجهات أمام أرسنال في الدوري، وتضمنت الانتصارات نتائج كبيرة، بينها رباعية نظيفة، و5-1 في الموسمين الأخيرين.

إلا أنّ فريق المدرب الإسباني، أوناي إيمري، الذي عزز صفوفه هذا الصيف باستقدام ستة لاعبين، يأمل في تقديم نتائج أفضل هذه المرة، بعدما أنهى الموسم الماضي متخلفا بـ27 نقطة عن ليفربول الوصيف، وقد يحظى العاجي، نيكولا بيبي، القادم هذا الصيف من ليل الفرنسي بصفقة تاريخية لأرسنال بلغت 72 مليون جنيه إسترليني، بمكان في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى. فيما نال لاعب خط الوسط الإسباني داني سيبايوس، المعار من ريال مدريد، إشادة كبيرة عقب المباراة الأخيرة أمام بيرنلي، التي فاز بها أرسنال 2-1، بعدما ساهم في صناعة الهدفين.

وأمس، أعلن ليفربول رسميا عن توقيع لاعبه، أليكس أوكسليد تشامبرلين، على عقد جديد طويل الأمد، ينتهي في حزيران 2023. وقال تشامبرلين لموقع الفريق عقب التجديد: «أنا متحمس للغاية.. أشعر أنني غبت لعام كامل، وهو ما حدث بالفعل، لذلك أنا سعيد بإمكانية توقيعي على هذا العقد، أعتقد أنها فرصة لتعويض ما فاتني». وغاب تشامبرلين عن معظم مباريات «الريدز» في الموسم الماضي، بعد تعرّضه لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي الخلفي والأمامي، في نيسان 2018.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى