الأربعاء , 18 سبتمبر 2019

العدد:3024 تاريخ:18/09/2019
Home » Article » «الفكر العاملي»: لمواجهة استباحة لبنان ورهنه سياسياً واقتصادياً

«الفكر العاملي»: لمواجهة استباحة لبنان ورهنه سياسياً واقتصادياً

أغسطس 24, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

حذر رئيس «لقاء الفكر العاملي» السيد علي عبد اللطيف فضل الله «من خطورة الأزمة الاقتصادية المتفاقمة التي تضع لبنان على حافة الانهيار والسقوط، وتنال من مناعته في مواجهة المشاريع السياسية الساعية لاستباحته ورهنه سياسياً واقتصادياً».

ودعا «السلطة السياسية لتحكيم المعايير الوطنية ووقف العبث بمصير الوطن والخروج من الحسابات الفئوية الضيقة وصراعات السيطرة والنفوذ وتقاسم الحصص التي أرهقت الناس وعطلت مسيرة الدولة وشوّهت صورة لبنان الخارجية».

واكد «ان لا إصلاح حقيقياً إلا بمحاسبة وكشف الفاسدين والمتورّطين من الطبقة السياسية التي تمعن في خطاب المراوغة والكذب حيث يكثر الحديث عن الإصلاح مع استمرار منظومة الفساد ومصادرة حقوق الناس والعبث بموارد الدولة مع غياب أجهزة الرقابة والمحاسبة»، معتبراً «انّ استمرار تدخل السياسيين بشأن القضاء فساد موصوف وفضيحة وطنية».

وطالب فضل الله «بحراك وطني وعربي وإسلامي فاعل لكشف ملابسات قضية تغييب الإمام السيد موسى الصدر».

ودعا إلى «وحدة الموقف الفلسطيني الداعم للمقاومة ومواجهة عمليات التهويد والتطبيع وكلّ أشكال التآمر الدولي والعربي الذي يعمل على تكريس الاحتلال ونزع الهوية الوطنية لأبناء الشعب الفلسطيني».

«الفكر العاملي»: لمواجهة استباحة لبنان ورهنه سياسياً واقتصادياً Reviewed by on . حذر رئيس «لقاء الفكر العاملي» السيد علي عبد اللطيف فضل الله «من خطورة الأزمة الاقتصادية المتفاقمة التي تضع لبنان على حافة الانهيار والسقوط، وتنال من مناعته في م حذر رئيس «لقاء الفكر العاملي» السيد علي عبد اللطيف فضل الله «من خطورة الأزمة الاقتصادية المتفاقمة التي تضع لبنان على حافة الانهيار والسقوط، وتنال من مناعته في م Rating:
scroll to top