الجمعة , 22 نوفمبر 2019

Latest News
العدد:3028 تاريخ:22/11/2019
Home » Article » مدرّب منتخب لبنان تشيوبوتاريو: العمل الجدّي يبدأ من لقاء كوريا الشمالية

مدرّب منتخب لبنان تشيوبوتاريو:
العمل الجدّي يبدأ من لقاء كوريا الشمالية

أغسطس 29, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

يرى الروماني ليفيو تشيوبوتاريو، مدرب منتخب لبنان لكرة القدم أنَّ العمل الحقيقي مع المنتخب سيبدأ من انطلاق مباريات التصفيات المزدوجة لمونديال 2022، وكأس أسيا 2023.

وفي مؤتمر صحفي عقده أمس قبل السفر إلى بيونغ يانغ، لمواجهة كوريا الشمالية يوم أيلول المقبل، في افتتاح مشوار منتخب لبنان، بالتصفيات المزدوجة، حيث سيلعب المنتخب اللبناني، ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب كوريا الجنوبية، وكوريا الشمالية، وتركمانستان، وسيريلانكا.

وأبدى تشيوبوتاريو، تفاؤله الشديد بتحقيق نتائج إيجابية في التصفيات، مشدداً على ثقته الكبيرة في اللاعبين لتحقيق ضربة بداية جيدة.

وأوضح أنه طالب لاعبيه بنسيان نتائج لبنان أمام كوريا الشمالية والتي تظهر تفوّقاً واضحاً لمصلحة فريقه، مشيراً إلى أن المباراة تحتاج للتركيز الشديد من أجل حصد أول 3 نقاط. وأشار المدرب الروماني، إلى أنه تابع المنتخب الكوري الشمالي، لافتاً إلى أنه منافس قوي.

كاشفاً أن إصابة سوني سعد، وسفر خليل خميس إلى أمريكا، أجبرته على استبعادهما، كما اعتذر اللاعبان باسل جرادي، وجوان الأومري، عن عدم السفر، لأسباب خاصة تتعلق بسفرهما المرهق لبيونغ يانغ.

ولفت المدرب إلى أن بطولة غرب آسيا والتي أقيمت بالعراق، كانت فرصة جيدة للتعرّف على اللاعبين.

وفاز لبنان في مباراة واحدة ببطولة غرب آسيا على سوريا 2-1 ، وتعادل سلبياً مع فلسطين، بينما خسر أمام العراق 0-1 ، وأمام اليمن 1-2 .

ورداً على سؤال، اعتبر تشيوبوتاريو، أن اللاعب أحمد حجازي أظهر أن لديه مواهب جيدة، لافتاً إلى أنه سيُستدعى لمواجهة كوريا الشمالية.

من جانبه، أشار مازن قبيسي إلى أن الاتحاد طلب بتأمين النقل التلفزيوني المباشر لمباريات المنتخب، ولفت إلى أن هدف الاتحاد تخفيض الأعمار في المنتخب الأول، لافتاً إلى أنه لا مكان للعمل الفردي في المنتخب، بل سيكون العمل ضمن مجموعة.

وختم: «الحوافز المادية ستحدد في اللقاء بين رئيس الاتحاد واللاعبين قبل التوجّه إلى بيونغ يانغ.

مدرّب منتخب لبنان تشيوبوتاريو: العمل الجدّي يبدأ من لقاء كوريا الشمالية Reviewed by on . يرى الروماني ليفيو تشيوبوتاريو، مدرب منتخب لبنان لكرة القدم أنَّ العمل الحقيقي مع المنتخب سيبدأ من انطلاق مباريات التصفيات المزدوجة لمونديال 2022، وكأس أسيا 202 يرى الروماني ليفيو تشيوبوتاريو، مدرب منتخب لبنان لكرة القدم أنَّ العمل الحقيقي مع المنتخب سيبدأ من انطلاق مباريات التصفيات المزدوجة لمونديال 2022، وكأس أسيا 202 Rating:
scroll to top