الأربعاء , 16 أكتوبر 2019

العدد:3036 تاريخ:16/10/2019
Home » Article » طهران: ناقلتنا وصلت لوجهتها وتمّ بيع نفطها

طهران: ناقلتنا وصلت لوجهتها وتمّ بيع نفطها

سبتمبر 9, 2019 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعلنت طهران أن الناقلة الإيرانية «Adrian Darya 1 وصلت إلى وجهتها وباعت حمولتها النفطية، مشيرة إلى احتمال قرب الإفراج عن السفينة البريطانية Stena Impero .

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، في تصريح له أمس، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى: نحن من يحدّد وجهة الناقلة، والسفينة قد وصلت إليها وتم بيع النفط الذي كان على متنها وهي الآن في البحر .

وأضاف موسوي أن ناقلة النفط الإيرانية راسية حالياً في أحد موانئ البحر الأبيض المتوسط، دون تحديد اسمه.

من جهة أخرى، كشف موسوي عن قرب انتهاء الإجراءات المتعلقة بناقلة النفط البريطانية Stena Impero المحتجزة لدى إيران.

وذكر المتحدث باسم الخارجية الإيرانية في هذا السياق: الإجراءات القانونية والقضائية حيال الناقلة البريطانية المحتجزة في مراحلها الأخيرة ونأمل أن يتم الإفراج عنها قريباً .

وأوقفت قوات المشاة البريطانية، يوم 4 يوليو الماضي، ناقلة النفط الإيرانية Adrian Darya 1 ، التي كانت تبحر في حينه تحت اسم Grace 1 ، في مضيق جبل طارق، بدعوى أنها كانت متّجهة إلى سورية خرقاً للعقوبات الأوروبية على دمشق، ليتم الإفراج عنها يوم 15 أغسطس.

طهران: ناقلتنا وصلت لوجهتها وتمّ بيع نفطها Reviewed by on . أعلنت طهران أن الناقلة الإيرانية «Adrian Darya 1 وصلت إلى وجهتها وباعت حمولتها النفطية، مشيرة إلى احتمال قرب الإفراج عن السفينة البريطانية Stena Impero . وقال ا أعلنت طهران أن الناقلة الإيرانية «Adrian Darya 1 وصلت إلى وجهتها وباعت حمولتها النفطية، مشيرة إلى احتمال قرب الإفراج عن السفينة البريطانية Stena Impero . وقال ا Rating:
scroll to top