الخميس , 14 نوفمبر 2019

العدد:3037 تاريخ:14/11/2019
Home » Article » الحكمة يقدّم فريقيه في لعبتي القدم والسلّة في حفل غير مسبوق في «ستاد الشويري»

الحكمة يقدّم فريقيه في لعبتي القدم والسلّة
في حفل غير مسبوق في «ستاد الشويري»

سبتمبر 9, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

على طريقة الأندية الأوروبية والعالمية العريقة والمحترفة، وفي حدث لا مثيل له في تاريخ الرياضة اللبنانية، قدّم نادي الحكمة فرقه الرياضية لموسم 2019-2020 في كرة القدم وكرة السلة، في حفل ضخم أقامه في قاعة النادي الرياضي غزير، إضافة إلى الكشف عن النشيد الجديد للنادي والشعار الحديث، والإعلان عن رسالة من فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون لمناسبة إطلاق إسم الرئيس التاريخي للنادي انطوان شويري على قاعة غزير ليصبح اسم الملعب «ستاد انطوان شويري». حضر جمهور كبير من الحكماويين، تقدّمه راعي الحفل نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس أمناء النادي غسان حاصباني.

وفي كلمته قرأ رئيس النادي ايلي يحشوشي ما قاله الراحل انطوان الشويري في العام 1993: «نحن اليوم على مفترق طرق وطني وثقافي ورياضي يستوجب منا التوقف عنده، محطة تفكير وحساب، وانطلاقة إلى الأهداف الكبيرة» ليقول: «حلمنا مستمر وطموحاتنا مستمرة وإرادتنا طيبة كالفلاذ، المجد في قلوبنا.. والروح لا تموت.

من تاريخنا وتراثنا نستمد الطاقة والقوة متضامنين يداَ بيد لمتابعة مسيرة الحكمة التي لا تنطفأ شعلتها»، بعد ذلك تمّ عرض فيديو لتعريف اللجان العاملة في النادي الذين تخطى عددهم السبعين متطوعاَ.

ثمّ تحدّث حاصباني قائلاً: « في وقت يعاني فيه المجتمع من آفات عديدة، ويواجه فيه شبابنا تحديات مادية واجتماعية وصحية كثيرة، تأتي الرياضة كمتنفس وملاذ آمن لشبابنا ولسائر الأجيال».

وبعد إلقاء كلمة فخامة الرئيس ميشال عون الموجّهة إلى الحكماويين، تم عرض جميع شعارات النادي القديمة، مع إطلاق شعار الحكمة الجديد ليعلن الزميل إيلي نصار عن أسماء لاعبي كرة القدم مع دخول كل لاعب عند مناداته.

فيما تكفّل لاعب الحكمة السابق بدر مكي، بالإعلان عن أسماء لاعبي كرة السلة مع دخول كل لاعب عند مناداته.

الحكمة يقدّم فريقيه في لعبتي القدم والسلّة في حفل غير مسبوق في «ستاد الشويري» Reviewed by on . على طريقة الأندية الأوروبية والعالمية العريقة والمحترفة، وفي حدث لا مثيل له في تاريخ الرياضة اللبنانية، قدّم نادي الحكمة فرقه الرياضية لموسم 2019-2020 في كرة ال على طريقة الأندية الأوروبية والعالمية العريقة والمحترفة، وفي حدث لا مثيل له في تاريخ الرياضة اللبنانية، قدّم نادي الحكمة فرقه الرياضية لموسم 2019-2020 في كرة ال Rating:
scroll to top