السبت , 21 سبتمبر 2019

العدد:3037 تاريخ:21/09/2019
Home » Article » بعد فوز لبنان ببطولة «ديموند كاب» لكمال الاجسام مقلّد يتسلم كأس المركز الأول من الاتحاد الدولي

بعد فوز لبنان ببطولة «ديموند كاب» لكمال الاجسام
مقلّد يتسلم كأس المركز الأول من الاتحاد الدولي

سبتمبر 9, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أحرز لبنان المركز الأول في بطولة Diamond Cup Lebanon العالمية التي نظّمها الاتحاد اللبناني للقوّة والتربية البدنية بين 6 و 9 أيلول الجاري في المركز العالي للرياضة العسكرية قاعة الرئيس اميل لحود في مار روكز، وأحرز أبطال لبنان الذين شاركوا في البطولة العدد الأكبر من الميداليات التي تنوّعت بين ذهبية وفضية وبرونزية، علماً بأنه قد شارك في هذا الحدث الرياضي المتميز أكثر من 400 لاعب وفدوا من 25 دولة أجنبية وعربية.

بعد انتهاء البطولة استلم رئيس الاتحاد اللبناني للقوّة والتربية البدنية حسنين مقلد كأس المركز الأول من نائب رئيس الاتحاد الدولي IFBB ورئيس لجنة القضاة السيد Pavel Filborn، وعند استلامه الكأس توجّه مقلد شاكراً الاتحاد الدولي على منح لبنان شرف استضافة البطولة، من جهته، أكّد FILBORN على نجاح لبنان وتميّز اتحاده في الاستضافة وفي التنظيم لأضخم بطولة عالمية نظّمت في الشرق الاوسط.

هذا، وسيقوم الاتحاد اللبناني للعبة يتقدّمه الحاج حسنسن مقلّد باهداء كأس البطولة إلى فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وإلى راعي البطولة وداعم تنظيم هذا العرس العالمي قائد الجيش العماد جوزف عون تقديراً ووفاءً لجهودهما وثقتهما بالاتحاد اللبناني والأبطال الذين رفعوا العلم اللبناني عالياً فكانوا خير ممثّل للبنان.

بعد فوز لبنان ببطولة «ديموند كاب» لكمال الاجسام مقلّد يتسلم كأس المركز الأول من الاتحاد الدولي Reviewed by on . أحرز لبنان المركز الأول في بطولة Diamond Cup Lebanon العالمية التي نظّمها الاتحاد اللبناني للقوّة والتربية البدنية بين 6 و 9 أيلول الجاري في المركز العالي للريا أحرز لبنان المركز الأول في بطولة Diamond Cup Lebanon العالمية التي نظّمها الاتحاد اللبناني للقوّة والتربية البدنية بين 6 و 9 أيلول الجاري في المركز العالي للريا Rating:
scroll to top