السبت , 21 سبتمبر 2019

العدد:3037 تاريخ:20/09/2019
Home » Article » أخبار اللاعبين والأندية

أخبار اللاعبين والأندية

سبتمبر 9, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

ـ عدّل الاتحاد اللبناني لكرة القدم في تعميم أصدره بالأمس موعد مباراة كأس السوبّر بين فريقي العهد والأنصار ، على أن تقام يوم السبت في 14 أيلول الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب المدينة الرياضية. هذا، ومن المتوقّع أن يعمد الاتحاد لاحقاً إلى تعديل موعد مباراة الديربي بين فريق النجمة والأنصار في المرحلة الأولى للدوري 20 أيلول الجاري نظراً لحجم الانتقادات التي تسود بين مشجعي الناديين.

ـ أعلن نادي الشباب الغازية عن ضمّ اللاعبين حسن الحاج من الإخاء الأهلي عاليه، وهادي ماضي من العهد على سبيل الإعارة.

ويسعى الفريق الجنوبي للظهور بشكل قوي خلال الموسم المقبل والمحافظة على مقعده بين النخبة، حيث سبق وأبرم جملة من التعاقدات مع اللاعبين الشباب.

ويعد الحاج أحد أبرز اللاعبين في وسط الملعب حيث قدّم مواسم مميزة مع الفريق الجبلي، في حين يعتبر ماضي موهبة شابة في طريقها نحو البروز والتألق. وعلى صعيد الأجانب، اقترب المهاجم الغاني ارنست بارفو المحترف مع نادي النصر الكويتي ليكون ضمن تشكيلة الفريق.

ـ بعد سلسلة من المفاوضات خاضها مع إدارة ناديه السابق النجمة، بات خالد تكجي على مسافة أمتار للدفاع عن ألوان الفريق النبيذي، ويعدّ تكجي أحد أبرز اللاعبين الذين مروا في تاريخ الأنصار والنجمة من حيث عدد تسجيل الأهداف بين القطبين.

ومن المتوقّع أن يتوجّه الفريق الشعبي يوم الثلاثاء المقبل، إلى جنوب لبنان لإقامة معسكر مغلق، يتخلله مباراة ودية مع أحد الفرق الجنوبية.

أخبار اللاعبين والأندية Reviewed by on . ـ عدّل الاتحاد اللبناني لكرة القدم في تعميم أصدره بالأمس موعد مباراة كأس السوبّر بين فريقي العهد والأنصار ، على أن تقام يوم السبت في 14 أيلول الجاري في تمام الس ـ عدّل الاتحاد اللبناني لكرة القدم في تعميم أصدره بالأمس موعد مباراة كأس السوبّر بين فريقي العهد والأنصار ، على أن تقام يوم السبت في 14 أيلول الجاري في تمام الس Rating:
scroll to top