السبت , 16 نوفمبر 2019

العدد:3038 تاريخ:15/11/2019
Home » Article » وكيل العميد إيهاب المقداد: نحن حزب مقاومة دفاعاً عن بلادنا وشعبنا… وفلسطين هي البوصلة

عمدة التربية والشباب في «القومي» اختتمت مخيماً لإعداد هيئات المخيمات في كفرمشكي
وكيل العميد إيهاب المقداد: نحن حزب مقاومة دفاعاً عن بلادنا وشعبنا... وفلسطين هي البوصلة

سبتمبر 12, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

أقامت عمدة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي مخيماً مركزياً في بلدة كفرمشكي لإعداد هيئات المخيمات، دورة «فلسطين ـ مقاومة لا مساومة»، تخللته دروس ثقافية وصحية وبيئية وفقرات رياضية وفنية وإسعافات أولية.

وفي حفل التخرّج قدّم المشاركون عروضاً في النظام المنضمّ ولوحات رياضية، وقد ألقى وكيل عميد التربية والشباب إيهاب المقداد كلمة، أكد فيها أننا حزب مقاومة، ومقاومتنا قومية بامتياز، دفاعاً عن بلادنا وشعبنا، وتبقى فلسطين البوصلة وجوهر قضيتنا القومية.

ولفت وكيل عميد التربية والشباب إلى أنّ هيئات المخيمات مسؤولة عن إدارة مخيمات الأشبال والزهرات والرواد والطلبة والسهر لتحقيق الهدف من هذه المخيمات، والمطلوب، منها أن تؤدّي دورها على أكمل وجه، وفقاً للبرنامج المعدّ من قبل العمدة.

بعد ذلك، تمّ خفض علم الدورة إيذاناً باختتامها.

وكيل العميد إيهاب المقداد: نحن حزب مقاومة دفاعاً عن بلادنا وشعبنا… وفلسطين هي البوصلة Reviewed by on . أقامت عمدة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي مخيماً مركزياً في بلدة كفرمشكي لإعداد هيئات المخيمات، دورة «فلسطين ـ مقاومة لا مساومة»، تخللته دروس أقامت عمدة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي مخيماً مركزياً في بلدة كفرمشكي لإعداد هيئات المخيمات، دورة «فلسطين ـ مقاومة لا مساومة»، تخللته دروس Rating:
scroll to top