السبت , 21 سبتمبر 2019

العدد:3038 تاريخ:21/09/2019
Home » Article » تحضيرات الأندية قبل إنطلاق الموسم الجديد الأخاء الأهلي والصفاء … غيّرا نصف الفريق

تحضيرات الأندية قبل إنطلاق الموسم الجديد
الأخاء الأهلي والصفاء ... غيّرا نصف الفريق

سبتمبر 12, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أقل من 10 أيام تفصلنا عن انطلاق الموسم الكروي الجديد، ما يعني عن جميع الفرق قد وضعت لمساتها الأخيرة على في سياق تظهير صورة الفريق من كافة الجوانب، البناء والتدعيم والتحضير والموازنة وصولاً إلى المواكبة الادارية واللوجستية.

في هذا السياق، سنلقي الضوء على تحضيرات واستعدادات فريقي الاخاء الأهلي عاليه والصفاء، وهما الغريمان اللدودان في الفترة الأخيرة.

الإخاء الأهلي عاليه

أبرم الفريق الجبلي ستة تعاقدات جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية، حيث ضم علي المرقباوي وحسن ديب من الدرجة الثانية، وعلي بيطار من الشباب الغازية، وحسن المحمد من النجمة، و بلال نجدي من الأنصار. وعلى الصعيد الأجنبي، ضم الإخاء الأهلي عاليه، المدافع البرتغالي كارلوس لومبا البالغ من العمر 27 عاماً. كما جدد الإخاء، عقود اللاعبين محمد عطوي وسعيد عواضة والبرازيلي كارلوس ألبرتو.

ويأمل الاخائيون بقيادة مدربهم العراقي عبد الوهاب أبو الهيل، تعويض خسارة نجمهم الأول وهدّافهم الأبرز في السنوات الأخيرة، أحمد حجازي والذي انتهت فترة إعارته، فعاد إلى قواعده في فريق العهد جاهزاً.

ويطمح الفريق الجبلي للمنافسة على مراكز النخبة كما فعل في آخر موسمين، حيث حلّ في المركز الرابع كما وصل إلى نصف نهائي كأس لبنان.

الصفاء

نجحت ادارة الصفاء في ابرام 7 تعاقدات خلال الميركاتو الصيفي، حيث استهلت رحلة التدعيم ورص الصفوف عبر ضمّ محمد عثمان ومحمد الحايك من العهد، واستقدام ماجد عثمان من بريطانيا، وحسين شرف الدين وأحمد جلول من النجمة، ودانيال أبو فخر وعلاء الدين البابا من الأنصار.

أما على الصعيد الاجنبي، فضمّ المهاجم السنغالي أمادي ديوب، ومن المرجح أن ينتقل مدافع التضامن صور السابق، داوودا ديوب إلى صفوف الفريق البيروتي خلال الساعات المقبلة.

وعلى صعيد الجهاز الفني، تعاقد النادي مع المدير الفني الألماني الخبير في الملاعب اللبنانية روبرت جاسبرت ومعه المدرب وسام خليل خلفاً للمدرب التونسي طارق جرايا.ويطمح الصفاء إلى استعادة هيبته والظهور بشكل مغاير عن الموسم الماضي، بعدما حلّ في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

تحضيرات الأندية قبل إنطلاق الموسم الجديد الأخاء الأهلي والصفاء … غيّرا نصف الفريق Reviewed by on . أقل من 10 أيام تفصلنا عن انطلاق الموسم الكروي الجديد، ما يعني عن جميع الفرق قد وضعت لمساتها الأخيرة على في سياق تظهير صورة الفريق من كافة الجوانب، البناء والتدع أقل من 10 أيام تفصلنا عن انطلاق الموسم الكروي الجديد، ما يعني عن جميع الفرق قد وضعت لمساتها الأخيرة على في سياق تظهير صورة الفريق من كافة الجوانب، البناء والتدع Rating:
scroll to top