السبت , 16 نوفمبر 2019

العدد:3038 تاريخ:16/11/2019
Home » Article » بمساعدة «ذاكرته الفوتوغرافية» سرق 1300 بطاقة ائتمان

بمساعدة «ذاكرته الفوتوغرافية» سرق 1300 بطاقة ائتمان

سبتمبر 12, 2019 أخيرة تكبير الخط + | تصغير الخط -

اتهم عامل متجر ياباني باستخدام ذاكرته الفوتوغرافية لسرقة تفاصيل متعلقة ببطاقات ائتمان لـ1300 عميل.

وتقول شرطة طوكيو إن سوسومي يوزوكي تانيغوتشي 34 عاماً ، كان قادراً على تذكر الأسماء وأرقام البطاقات المكونة من 16 رقماً وتواريخ انتهاء الصلاحية ورموز الأمان من بطاقات العملاء، أثناء قيامهم بمعاملات الشراء من أحد متاجر المدينة.

وأوضح المحققون أن تانيغوتشي كتب جميع التفاصيل في مفكرة خاصة واستخدم المعلومات في ما بعد لشراء المنتجات عبر الإنترنت. وأشارت الشرطة إلى أن تانيغوتشي باع المنتجات للحصول على النقود التي استخدمها بعد ذلك لدفع تكاليف الإيجار والغذاء وغيرها من الفواتير، وفقاً لتقرير ANN News .

وكشفت الشرطة عن مخطط تانيغوتشي بتتبع بيع حقيبتين بقيمة 2500 دولار تمّ شراؤهما باستخدام معلومات بطاقة مسروقة.

وتّم توصيل الحقيبتين إلى شقة تانيغوتشي، ما دفع الشرطة إلى مداهمتها، حيث عثروا على مفكرة تحتوي على تفاصيل حول بطاقات ائتمان لنحو 1300 شخص.

وتعرف الذاكرة الفوتوغرافية eidetic memory، بقدرة الشخص على تذكّر تفاصيل دقيقة حول كائن ما أو مشهد بعد رؤيته لمرة واحدة فقط، وعادة لفترة زمنية قصيرة.

لمشاهدة الفيديو من هنا:

https://youtu.be/ueD0IF6KTeQ

ديلي ميل

بمساعدة «ذاكرته الفوتوغرافية» سرق 1300 بطاقة ائتمان Reviewed by on . اتهم عامل متجر ياباني باستخدام ذاكرته الفوتوغرافية لسرقة تفاصيل متعلقة ببطاقات ائتمان لـ1300 عميل. وتقول شرطة طوكيو إن سوسومي يوزوكي تانيغوتشي 34 عاماً ، كان قا اتهم عامل متجر ياباني باستخدام ذاكرته الفوتوغرافية لسرقة تفاصيل متعلقة ببطاقات ائتمان لـ1300 عميل. وتقول شرطة طوكيو إن سوسومي يوزوكي تانيغوتشي 34 عاماً ، كان قا Rating:
scroll to top