كأس ديفيس: تعادل لبنان وأوزباكستان 1-1 والمواجهات تستأنف صباح الغد

تعادل لبنان و اوزباكستان 1-1 في اليوم الأول لنهائي المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الأولى لمسابقة كأس ديفيس التي يستضيفها الاتحاد اللبناني للعبة على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون. وأقيمت أمس الجمعة مباراتان اسفرتا عن فوز كل من لبنان واوزباكستان امام جمهور حاشد.

وجمعت المباراة الأولى في فئة الفردي اللبناني هادي حبيب المصنف رقم 2 في فريقه والأوزبكي سانجار فايزييف المصنف رقم 1 في فريقه وأسفرت عن فوز الثاني بمجموعتين لصفر 6-4 6-4 . وفي المباراة الثانية فاز اللبناني بنجامين حسن المصنف رقم 1 في فريقه على الأوزبكي خومويون سلطانوف المصنف رقم 2 في فريقه بمجموعتين لواحدة 2-6 6-3 7-6 . والجدير ذكره، أن الفائز في النهائي بثلاث مباريات سيتأهل الى تصفيات المجموعة العالمية بينما يبقى الخاسر في المجموعة الآسيوية-الاوقيانية الاولى. وستقام اليوم السبت ثلاث مباريات ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحاً. وفي ما يلي برنامج السبت:

-الساعة 10.30- مباراة فئة الزوجي، تليها المباراة الثالثة في فئة الفردي بين بنجامين حسن لبنان وسنجار فايزييف اوزبكستان ، فالمباراة الاخيرة بين هادي حبيب لبنان وخومويون سلطانوف اوزبكستان .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى