«القومي»: ننبّه المتطاولين على الحزب إلى أنّ الجهات التي تستخدمهم أبواقاً للشتم والإسفاف وإطلاق الاتهامات قد تستخدم آخرين ضدّهم فحذار من الوقوع في فخ ما يخطط له العدو وعملاؤه

أكد الحزب السوري القومي الاجتماعي بأنّ سرّ قوة لبنان بالإرادة المصمّمة على مقاومة الاحتلال، وبمعادلة الجيش والشعب والمقاومة، مشدّداً على ضرورة التمسك بثالوث القوة، لنحمي لبنان ونصون وحدته وسيادته.

وقال عميد العمل والشؤون الاجتماعية في الحزب بطرس سعاده، خلال حفل عشاء حاشد أقامته مؤسسة رعاية أسر الشهداء في مطعم «برج الحمام» برمانا، بحضور رئيس الحزب فارس سعد ورئيس المجلس الاعلى النائب أسعد حردان وشخصيات وقيادات ومسؤولين، أننا اتخذنا المقاومة نهجاً وخياراً، يوم كان الاحتلال جاثماً على أرضنا، وأننا حملنا السلاح وقاومناه، وأجبرناه على الصراخ والاندحار. ويومها لم ترهبنا «نيوجرسي» وبوارج الأطلسي ولا طائرات السوبر اتندار والـ «أف 16»، بل صمدنا وصبرنا، قاومنا فانتصرنا.

وأشار إلى أنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي بفكره وعقيدته ونهجه هو حزب مقاوم، ولأنه في هذا الموقع، يتعرّض في كلّ مرة لهجمة من هنا ومؤامرة من هناك، والمتربّصون بالحزب يستخدمون الأبواق والأدوات لتشويه صورته وصورة قياداته. وطبعاً الهجمة اليوم على الحزب لأنّ نجمه يصعد بالإنجازات التي يحققها في مواجهة قوى الإرهاب التي تعمل لمصلحة العدو الصهيوني.

وقال إنّ الدور الذي يؤدّيه حزبنا من خلال «نسور الزوبعة»، أرعب أعداء الحزب، فاستخدموا أدواتهم الصغيرة والوضيعة لاستهداف هذا الدور عبر استهداف قادة في الحزب بالاتهامات والشتائم والنعوت التي لا تصدر إلا عن أشخاص لا يمتّون الى الأخلاق بصلة.

ووصف العميد بطرس سعادة «شارل ايوب» بأنه أداة صغيرة ورديئة، وهذه الأداة لا تجرؤ على التطاول على الحزب وعلى قيادات الحزب، ما لم تكن هناك جهة معادية تقف وراء هذا التطاول، وهذا دليل على أنّ هذه الأداة الوضيعة إنما تنفذ أجندات العدو، تحت ستار الوطنية الوهمية.

ونبّه المتطاولين على الحزب، إلى أنّ الجهات التي تستخدمهم أبواقاً للشتم والإسفاف وإطلاق الاتهامات، قد تستخدم آخرين ضدّهم، فحذار من الوقوع في فخ ما يخطط له العدو وعملاؤه.

ونوّه بجهود مؤسسة رعاية أسر الشهداء. وحيا الشهداء الذين بذلوا الدماء وقدّموا التضحيات دفاعاً عن الأرض والسيادة والكرامة، ودفاعاً عن وجودنا وحقنا وحريتنا.

وختم: للشهداء تحية عز وإكبار، وعهد الثبات على المبادئ، حتى انتصار قضيتنا، قضية الأمة والشعب.

للشهداء عهد الوفاء، بأن نبقى على ما نحن عليه، ثابتون على مواقفنا راسخون في إيماننا ولا نبدّل تبديلا.

وتخللت الحفل كلمة للفنان دريد لحام ألقاها باسم المؤسسة، وكلمة باسم أسر الشهداء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى