الأربعاء , 16 أكتوبر 2019

العدد:3041 تاريخ:16/10/2019
Home » Article » بعد مباراة حافلة بإضاعة الفرص العهد يرفع كأس السوبّر في صيدا

بعد مباراة حافلة بإضاعة الفرص
العهد يرفع كأس السوبّر في صيدا

سبتمبر 16, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أكمل فريق العهد مسيرته المتألقة والمطرّزة بالألقاب منذ سنوات، وذلك بعد إحرازه عصر أمس الأحد لقب كأس السوبر اللبناني للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، جرّاء فوزه على الأنصار المتجدد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب صيدا البلدي بحضور أكثر 6 آلاف متفرّج.

وفي المجريات الفنّية، فقد أهدر الأنصار فرصة افتتاح التسجيل في الثواني الأولى، حيث تلقى حسن شعيتو موني تمريرة من عدنان حيدر ليسددها موني في القائم الأيسر لترتد إلى الحارس محمد حمود، ثمّ أنقذ حمود شباكه ثانية إثر تسديدة من حسن معتوق في الدقيقة 7.

إلى ان افتتح الأنصار التسجيل في الدقيقة 25 إثر تمريرة عرضية من حسن شعيتو شبريكو، حوّلها المدافع خليل خميس بالخطأ داخل مرمى فريقه. وردّ العهد سريعاً في الدقيقة 27 عبر التونسي أحمد العكايشي من كرة مرتدة مررها محمد حيدر ليسدد الأول مباشرة داخل الشباك.

وأضاف العكايشي الهدف الثاني للعهد في الدقيقة 43 إثر كرة مرتدة قادها ربيع عطايا وصلت إلى العكايشي الذي أخذ الكرة من منتصف الملعب وراوغ دفاعات الأنصار وسجّل هدفاً رائعاً حيث مرّت كرته إلى يمين الحارس نزيه أسعد.

ومع انطلاق الشوط الثاني وفي الدقيقة 50 أهدر الحاج مالك فرصة التعديل، حيث سدد كرة من خارج المنطقة مرّت بجانب القائم الأيسر لحارس العهد.

وحاول البديل عباس عطوي أونيكا التسجيل في الدقيقة 69 إثر تسديدة من خارج المنطقة علت العارضة العهداوية بسنتيمترات.

وشهدت الدقيقة 71 إهدار سوني سعد التسجيل بعد تمريرة رأسية من الحاج مالك سددها سعد أرضية على يسار المرمى الأصفر لتضيع فرصة إدراك التعادل. وأهدر العكايشي فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 79 إثر مراوغته حارس الأنصار وتسديده كرة فوق المرمى.

ومرّة أخيرة عاد حارس العهد محمد حمود لينقذ مرمى فريقه من هدف محقق في الدقيقة 85 إثر تسديدة قوية لحسن معتوق.

قاد اللقاء الحكم الدولي محمد درويش وعاونه محمد رمال وتيسير بدر، وجميل رمضان حكماً رابعاً.

وأنذر درويش 7 لاعبين في سياق ضبطه لمجريات المباراة.، علماً ان الانذار رفعه بوجه لاعب الانصار الحاج مالك تال بعد نهاية المباراة.

بعد مباراة حافلة بإضاعة الفرص العهد يرفع كأس السوبّر في صيدا Reviewed by on . أكمل فريق العهد مسيرته المتألقة والمطرّزة بالألقاب منذ سنوات، وذلك بعد إحرازه عصر أمس الأحد لقب كأس السوبر اللبناني للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي أكمل فريق العهد مسيرته المتألقة والمطرّزة بالألقاب منذ سنوات، وذلك بعد إحرازه عصر أمس الأحد لقب كأس السوبر اللبناني للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي Rating:
scroll to top