السبت , 19 أكتوبر 2019

العدد:3043 تاريخ:19/10/2019
Home » Article » مقررات عهداوية وكوثراني جديد الإدارة

مقررات عهداوية وكوثراني جديد الإدارة

سبتمبر 18, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

عقدَت إدارة نادي العهد اجتماعاً برئاسة رئيس النادي المحامي تميم سليمان وصدر عنها البيان الآتي:

ـ تهنّئ إدارة نادي العهد جمهور الفريق بافتتاح الموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠ بإحراز كأس السّوبر للمرّة الثّامنة في تاريخه والثّالثة على التّوالي.

ـ تشكر إدارة نادي العهد اللاعبين والجهاز الفني على أول إنجازٍ لهم هذا الموسم متمنين من الله عز وجل أن يوفّقهم في استحقاقهم القارّي المقبل.

ـ ترحّب إدارة نادي العهد بالحاج ابراهيم كوثراني ضمن أسرة الإدارة متمنّين له التّوفيق في مهمته على رأس لجنة العلاقات العامّة التي ستفعّل دورها بشكل كبير في المرحلة المقبلة تحت قيادته وإشرافه.

وقد شكر الحاج ابراهيم كوثراني رئيس النّادي المحامي تميم سليمان وزملاءه في الإدارة على ثقتهم معبّراً عن فخره بالفريق البطل في جميع الميادين وعن اعتزازه بالانتماء إلى هذا النّادي الذي ما زال يشرّف الكرة اللبنانية بانتصاراته.

يُذكر أن كوثراني يشغل حاليّاً منصب رئيس بلدية تفاحتا وقد عُرف عنه عمله المؤسّساتي في الإطار البلدي واخلاصه في مجال الخدمات العامة.

مقررات عهداوية وكوثراني جديد الإدارة Reviewed by on . عقدَت إدارة نادي العهد اجتماعاً برئاسة رئيس النادي المحامي تميم سليمان وصدر عنها البيان الآتي: ـ تهنّئ إدارة نادي العهد جمهور الفريق بافتتاح الموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠ بإ عقدَت إدارة نادي العهد اجتماعاً برئاسة رئيس النادي المحامي تميم سليمان وصدر عنها البيان الآتي: ـ تهنّئ إدارة نادي العهد جمهور الفريق بافتتاح الموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠ بإ Rating:
scroll to top