الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019

العدد:3043 تاريخ:22/10/2019
Home » Article » أخبار اللاعبين والأندية

أخبار اللاعبين والأندية

سبتمبر 18, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

ـ وقّع المهاجم اللبناني أكرم مغربي على عقد انتقاله إلى نادي طرابلس قادماً من نادي العهد، كآخر التعاقدات وقبل 10 دقائق من إغلاق باب الانتقالات في لبنان.

ولعب المغربي في وقت سابق لصفوف الفريق الطرابلسي، كما لعب لأندية العهد والنجمة وسجل العديد من الأهداف.

وقال المغربي بعد عودته لطرابلس: «يمتد عقدي لموسم واحد، وآمل أن أقدّم إضافة كبيرة لخط الهجوم في النادي الشمالي، الذي أتوقّع له أن يكون بمثابة الحصان الأسود لبطولة الدوري في الموسم الجديد».

ـ في سياق تدعيم صفوفه نجح نادي الشباب الغازية بضمّ اللاعبين محمد باقر أيوب قادماً من الشباب العربي، وإسماعيل فاضل من نادي البقاع الرياضي.

ويتمتع اللاعبان بخصائص دفاعية وهما يمتلكان عنصر الخبرة بعد مواسم حافلة مع عدة أندية. وقال فاضل إن عودته إلى فريقه السابق ستنعكس على مستواه إيجابياً، حيث أكد أن الغازية فريق قوي ومنافس على مراكز النخبة للموسم الجديد.

من جهته أوضح باقر أيوب بأنه يأمل في تقديم خبرته لخط دفاع الفريق الجنوبي.

ـ وقّع المهاجم عدنان ملحم، على كشوفات التضامن صور، قادماً من السلام زغرتا.

وكان ملحم قد لعب لصفوف العهد والراسينغ والسلام في السابق، وسجل العديد من الأهداف بالإضافة إلى تجربة احترافية في الدوري العراقي. أشار ملحم أن هدفه تواجد التضامن صور بين أندية النخبة للموسم الكروي الجديد.

وأشار إلى أن التضامن صور بقيادة المدرب محمد زهير سيكون بشكل مختلف، آملا أن يسجل ويساعد الفريق على الوصول إلى تحقيق أهدافه المنشودة.

ـ تعاقد نادي شباب الساحل مع الظهير الأيسر كالفن ضو قادماً من الأنصار بعقد لمدة موسم واحد. وكان الأنصار قد حصل على خدمات ضو قادماً من البقاع في مطلع سوق الانتقالات الصيفية الحالي، حيث استغنى عنه قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وشارك ضو مع الأنصار في بطولة كأس النخبة، حيث قدّم أداءً جيداً ووصل بفريقه إلى نهائي البطولة قبل خسارته أمام شباب الساحل.

كما نجح شباب الساحل في الظفر بخدمات اللاعب الناشئ والموهوب جدا هادي دكور ابن الخمسة عشر ربيعاً والفلسطيني الجنسية، والذي يتوقّع له مستقبلاً باهراً في عالم كرة القدم.

أخبار اللاعبين والأندية Reviewed by on . ـ وقّع المهاجم اللبناني أكرم مغربي على عقد انتقاله إلى نادي طرابلس قادماً من نادي العهد، كآخر التعاقدات وقبل 10 دقائق من إغلاق باب الانتقالات في لبنان. ولعب الم ـ وقّع المهاجم اللبناني أكرم مغربي على عقد انتقاله إلى نادي طرابلس قادماً من نادي العهد، كآخر التعاقدات وقبل 10 دقائق من إغلاق باب الانتقالات في لبنان. ولعب الم Rating:
scroll to top