الخميس , 17 أكتوبر 2019

العدد:3043 تاريخ:17/10/2019
Home » Article » المغترب جابر يعود إلى لبنان ويتهم الموساد باختطافه في أثيوبيا

المغترب جابر يعود إلى لبنان
ويتهم الموساد باختطافه في أثيوبيا

سبتمبر 18, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

وصل المغترب اللبناني رجل الأعمال حسن جابر، الذي اختطف في اثيوبيا بينما كان متوجهاً من الغابون إلى بيروت عبر مطار أديس أبابا، إلى مطار بيروت الدولي أمس آتياً من الغابون عبر تركيا.

وكان في استقباله في المطار النائب هاني قبيسي ممثلاً رئيس مجلس النواب نبيه بري وكتلة التنمية والتحرير، النائب ياسين جابر، فرح بري ممثلة وزارة الخارجية والمغتربين، شقيق حسن رئيس الجالية اللبنانية في الغابون عماد جابر ووكيله القانوني المحامي شريف الحسيني وأفراد عائلته.

وقد شكر جابر كلّ من ساهم بعودته، من وزارة الخارجية إلى الرئيس بري ورئيس الحكومة سعد الحريري ودولة الغابون.

وردًا على سؤال، قال جابر في المطار»حسب الأجواء يبدو أنّ الموساد الإسرائيلي كان وراء توقيفي في أثيوبيا».

وهنّأ قبيسي المغترب جابر وعائلته على سلامته وعودته إلى وطنه، معتبراً أنّ «ما حصل مع جابر مستنكر على الأصعدة كافة».

ودعا قبيسي اللبنانيين إلى البحث عن مطار آخر غير أثيوبيا بعد ثبوت وجود مكتب للموساد فيه، لافتاً الى أنّ مطار أثيوبيا غير آمن للبنانيين بعد ما حصل مع حسن جابر، داعياً اللبنانيين الى تفادي المطار واتخاذ احتياطات.

وقال «لا نقبل بأن تكون مطارات العالم مرتعاً للتحقيق معنا من قبل العدو الصهيوني، وسنتخذ إجراءات لمنع حصول هذا الأمر».

بدوره، قال النائب جابر «طلبنا إرسال موفد إلى أثيوبيا لضمان عدم تكرار ما حصل مع حسن جابر لأنّ خط الطيران هذا يستخدمه اللبنانيون كثيراً».

المغترب جابر يعود إلى لبنان ويتهم الموساد باختطافه في أثيوبيا Reviewed by on . وصل المغترب اللبناني رجل الأعمال حسن جابر، الذي اختطف في اثيوبيا بينما كان متوجهاً من الغابون إلى بيروت عبر مطار أديس أبابا، إلى مطار بيروت الدولي أمس آتياً من وصل المغترب اللبناني رجل الأعمال حسن جابر، الذي اختطف في اثيوبيا بينما كان متوجهاً من الغابون إلى بيروت عبر مطار أديس أبابا، إلى مطار بيروت الدولي أمس آتياً من Rating:
scroll to top