الأربعاء , 16 أكتوبر 2019

العدد:3044 تاريخ:16/10/2019
Home » Article » حسين مرتضى إلى الإخبارية السورية ببرنامج نوعي ويؤكد لـ«البناء»: هامش الحرية والحلقات الميدانية ستشكل قيمة مضافة للبرنامج

حسين مرتضى إلى الإخبارية السورية ببرنامج نوعي
ويؤكد لـ«البناء»: هامش الحرية والحلقات الميدانية ستشكل قيمة مضافة للبرنامج

سبتمبر 19, 2019 ثقافة وفنون تكبير الخط + | تصغير الخط -

يعود الإعلامي اللبناني حسين مرتضى للعمل التلفزيوني عبر شاشة الإخبارية السورية عبر برنامج «بلا خرائط « والذي سيتناول «تفاصيل عسكرية جيوسياسية لتفاصيل الحرب على سورية بأبعادها السياسية والعسكرية».

مرتضى الذي واكب أدق التفاصيل ليوميات الحرب السورية أكد لصحيفة البناء بأن « كل الأفق ستكون مفتوحة لإطلالة مختلفة من كل النواحي الفنية والبصرية بدأ من الاستديو إلى أدق التفاصيل لتواكب المضمون المختلف نوعاً ما عما يطرح في البرامج الحوارية، والمواضيع الغنية التي سيتطرق لها البرنامج وهامش الحرية التي ستشكل للبرنامج قيمة مضافة بالإضافة إلى الحلقات الميدانية التي ستواكب انتصارات الجيش السوري».

وكشفت مصادر مقربة من مرتضى بأن «البرنامج السياسي سيكون عبر حلقات خاصة من أرض الميدان وتواكب انتصارات الجيش السوري التي اعتاد مرتضى على نقلها ومواكبتها. إضافة للقضايا الاقليمية والمنطقة».

وتشكل عودة الاعلامي اللبناني ذو الخبرة الكبيرة للشاشات السورية خطوة مهمة للإعلام السوري وجدية يراها القائمون على خطى التطور لتقديم إعلام متطور يتسم بالمهنية والشفافية.

وواكب حسين مرتضى منذ الأيام الأولى للحرب على سورية جميع المعارك التي شهدتها البلاد عبر قناة العالم التي شغل منصب مديراً لمكتبها في سورية بالحضور الدائم بالميدان مع الجيش السوري وحلفائه قبل ان يقدم استقالته منها في تموز 2019.

حسين مرتضى إلى الإخبارية السورية ببرنامج نوعي ويؤكد لـ«البناء»: هامش الحرية والحلقات الميدانية ستشكل قيمة مضافة للبرنامج Reviewed by on . يعود الإعلامي اللبناني حسين مرتضى للعمل التلفزيوني عبر شاشة الإخبارية السورية عبر برنامج «بلا خرائط « والذي سيتناول «تفاصيل عسكرية جيوسياسية لتفاصيل الحرب على س يعود الإعلامي اللبناني حسين مرتضى للعمل التلفزيوني عبر شاشة الإخبارية السورية عبر برنامج «بلا خرائط « والذي سيتناول «تفاصيل عسكرية جيوسياسية لتفاصيل الحرب على س Rating:
scroll to top