الأحد , 20 أكتوبر 2019

العدد:3045 تاريخ:19/10/2019
Home » Article » اليوم الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم سان جرمان يؤدّب الملكي وهيريرا يعادل يوفنتوس

اليوم الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
سان جرمان يؤدّب الملكي وهيريرا يعادل يوفنتوس

سبتمبر 20, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

حرم أتلتيكو مدريد ضيفه يوفنتوس الإيطالي من الفوز الذي كان بمتناوله عندما قلب تخلّفه أمامه بهدفين نظيفين إلى تعادل 2-2 على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» في مدريد في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم. وهو التعادل الثاني في عشر مواجهات بين الفريقين شهدت فوز الفريق الإيطالي خمس مرات مقابل ثلاث هزائم.

وجاءت الأهداف الربعة في الشوط الثاني، بداية، نجح اللاعب كوادرادو في منح التقدم ليوفنتوس مطلع الشوط الثاني اثر تلقيه كرة من الأرجنتيني غونزالو هيغواين داخل المنطقة بعد هجمة مرتدة فتلاعب بتمويه جسدي بدفاع أتلتيكو مدريد وسددها بيسراه في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس أوبلاك 48 . وأضاف ماتويدي الهدف الثاني ليوفنتوس بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من البرازيلي أليكس ساندرو 65 . وقلص أتلتيكو مدريد الفارق عبر قطب دفاعه سافيتش بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر رأسية لخيمينيز تابعها داخل المرمى الخالي 70 . وأنقذ تشيسني مرماه من هدف التعادل بتصديه لتسديدة قوية للبديل فيتولو 82 ، قبل أن يستسلم لرأسية المكسيكي هيريرا إثر ركلة ركنية 90 . وكاد رونالدو يفعلها في الدقيقة الرابعة قبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع بمجهود فردي رائع أنهاه بتسديدة زاحفة بجوار القائم الأيسر.

وفي المجموعة ذاتها، مني باير ليفركوزن الألماني بخسارة على أرضه أمام ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 1-2. وكان الفريق الروسي البادئ بالتسجيل عبر الدولي البولندي غريغوري كريتشوفياك 16 ، ورد باير ليفركوزن بعد تسع دقائق بالنيران الصديقة عندما سجل الألماني بينيديكت هوفيديس بالخطأ في مرمى فريقه. ومنح دميتري بارينوف التقدم مجددا للوكوموتيف موسكو 37 .

وفي المجموعة الأولى، أكرم باريس سان جرمان الفرنسي وفادة ضيفه ريال مدريد الإسباني بثلاثية نظيفة بينها ثنائية للمهاجم السابق للنادي الملكي الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا الذي سجّل «ثنائيته» في الشوط الأول 14 و33 ، قبل أن يضيف المدافع الدولي البلجيكي توما مونييه الثالث 90+1 . ليتصدر باريس سان جرمان المجموعة برصيد ثلاث نقاط بفارق نقطتين أمام كلوب بروج البلجيكي وغلطة سراي التركي اللذين تعادلا سلباً. وبذلك رد باريس سان جرمان الاعتبار لخروجه على يد ريال مدريد من الدور ثمن النهائي لنسخة 2017-2018، وخطف أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الأنظار بعدما ظهر على مدرجات ملعب «حديقة الأمراء» خلال مباراة سان جيرمان وريال مدريد. وسلطت عدسات المصورين بشكل كبير على أمير قطر خلال المباراة.

فوز البايرن لم يرضِ رومنيغيه:

على صعيد آخر، تركزت اهتمامات صحف ألمانيا، الصادرة صباح أمس الخميس، على انتصار بايرن ميونخ أمام ضيفه النجم الأحمر الصربي 3-0 ، أمس الأربعاء، في الجولة الافتتاحية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا. وخرجت صحيفة بيلد بعنوان «بايرن يفوز.. رومنيغه غاضب»، في إشارة إلى عدم رضا كارل هاينز رومنيغه الرئيس التنفيذي للنادي، رغم انتصار الفريق البافاري على النجم الأحمر بثلاثية نظيفة. أما صحيفة كيكر، فقد حمل غلافها «الآن لوف مطلوب»، في إشارة لحاجة الثنائي مارك أندريه تير شتيغن ومانويل نوير لقرار حاسم من يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، لإيقاف الجدل الدائر والتصريحات المتبادلة بين الحارسين.

اليوم الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم سان جرمان يؤدّب الملكي وهيريرا يعادل يوفنتوس Reviewed by on . حرم أتلتيكو مدريد ضيفه يوفنتوس الإيطالي من الفوز الذي كان بمتناوله عندما قلب تخلّفه أمامه بهدفين نظيفين إلى تعادل 2-2 على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» في مدريد في حرم أتلتيكو مدريد ضيفه يوفنتوس الإيطالي من الفوز الذي كان بمتناوله عندما قلب تخلّفه أمامه بهدفين نظيفين إلى تعادل 2-2 على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» في مدريد في Rating:
scroll to top