«دوري ألفا» بكرة السلة المرحلة الثانية فوز مستحق لبيبلوس على هومنتمن 78-71

استهلّ نادي بيبلوس مبارياته في «دوري الفا» لكرة السلة لموسم 2019-2020 بفوزه المستحق على فريق هومنتمن بيروت ضمن المرحلة الثانية من البطولة على ملعب «مجمّع الرئيس ميشال سليمان الرياضي» في جبيل وبنتيجة 78-71 .

وفاجأ الفريق الجبيلي منافسه منذ بداية اللقاء بتقدمه السريع وانهائه الربع الأول لمصلحته 23-11 وبفارق 12 نقطة بعد أداء كبير من الفريق المضيف.

وفي الربع الثاني واصل بيبلوس سيطرته في ظل محاولة من النادي البيروتي لتقليص الفارق لينتهي الربع الثاني لمصلحة بيبلوس 40-26 .

وفي الربع الثالث حاول لاعبو الفريق الضيف العودة الى اجواء اللقاء وسجلوا 22 نقطة في مقابل 17 نقطة لبيبلوس ولينتهي الربع الثالث بتقدّم بيبلوس 57-48 وبفارق 9 نقاط.وفي الربع الرابع والأخير دخل الفريقان ولكن منهما حساباته الخاصة.

فبيبلوس يريد اثلاج صدور عشاقه بفوز على بطل لبنان السابق وبدء البطولة بأفضل الممكن .

اما هومنتمن فيهدف الى العودة من جبيل فائزاً بالمباراة وتحقيق فوزه الثاني في البطولة لكن الغلبة في النهاية كانت لفريق بيبلوس وبنتيجة 78-71 .

قاد المباراة الحكام الدوليون بول سقيّم وربيع المصري ونيقولا معلوف.

وكان افضل مسجل في الفريق الفائز فيليب رنكين وجيرمين جونسون ولكل منهما 19 نقطة وجورج بيروتي ورودريك عقل ولكل منهما 10 نقاط بينما كان احمد ابراهيم افضل مسجل في الفريق الخاسر 23 نقطة يليه كريس كراوفورد 14 ودواين جاكسون 12 نقطة .

وكان فريق هومنتمن فاز في المرحلة الأولى على فريق المتحد على ملعب مزهر بينما سيخوض بيبلوس مباراته المؤجلة من المرحلة الأولى ضد فريق هوبس الجمعة 4 تشرين الأول على ملعب مجمع ميشال المر .

هذا وضمن المرحلة الثانية ايضاً ستقام مباراة الخميس 3 تشرين الأول بين ناديي المتحد وبيروت على ملعب طرابلس عند الساعة الثامنة والنصف مساء.

ملاحظة:لكامل احصائيات المباراة الرجاء زيارة الرابط التالي:

http://www.flbb.com/live-stats/

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى