الأربعاء , 16 أكتوبر 2019

Latest News
العدد:3061 تاريخ:16/10/2019
Home » Article » كولن الشرتوني سبّاح لبنان الواعد

كولن الشرتوني سبّاح لبنان الواعد

أكتوبر 9, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

بخطى واثقة وفي خط الانجازات يواصل السبّاح اللبناني الصغير كولن شادي الشرتوني مسيرته المتألقة في المسابح الأولمبية، وكولن ابن العشر سنوات مواليد 2009 شارك لغاية اليوم في كثير من البطولات المحلية وحاز على العديد من الميداليات الذهبية والفضية، وفي إطلالة على قطافه للعام الحالي نقرأ:

ـ فوزه بالاكواتلون 5.

ـ فوزه في الـ OPEN WATER

ـ فوزه ببطولة المدارس السنوية

ـ فوزه في دورات المنتجعات السياحية

كما شارك مع أخيه كيفن في Triathlon saida international وحازا معاً على كأسين تقديريين كأصغر مشتركين.

ومؤخراً، عاد كولن الشرتوني من دبي متوّجاً بثلاث ميداليات فضية ومع كأس تقديري بناء على الاداء الذي قدّمه خلال مشاركته في بطولة كأس دولة الامارات لسباحة البراعم، حيث نجح باحراز ميداليتين في سباقي الـ 50 متراً والـ 100 متراً. وهذا انجاز كبير لبطل يبشّر بمستقبل زاهر وكبير. وكانت عائلته قد أرسلت ملّفه الى الاتحاد الاماراتي للسباحة الذي رحّب بقبوله مشاركاً في دوراته استنادا إلى انجازاته وأرقامه. والجدير ذكره أن بطولة كأس الامارات لسباحة البراعم أجريت بمشاركة أكثر من 400 سباح وسباحة دون الـ 10 سنوات توافدوا من 25 نادياً وأكاديمية، وغالباً ما تقام هذه السباقات بهدف اكتشاف المواهب وإلقاء الضوء على صغار السبّاحين الواعدين بغية اعطائهم الفرصة للمشاركة في البطولات العربية والعالمية. كولن الشرتوني موهبة لبنانية واعدة تستحق الرعاية والاهتمام من المسؤولين، فهل من يسمع؟

كولن الشرتوني سبّاح لبنان الواعد Reviewed by on . بخطى واثقة وفي خط الانجازات يواصل السبّاح اللبناني الصغير كولن شادي الشرتوني مسيرته المتألقة في المسابح الأولمبية، وكولن ابن العشر سنوات مواليد 2009 شارك لغاية بخطى واثقة وفي خط الانجازات يواصل السبّاح اللبناني الصغير كولن شادي الشرتوني مسيرته المتألقة في المسابح الأولمبية، وكولن ابن العشر سنوات مواليد 2009 شارك لغاية Rating:
scroll to top