الأربعاء , 16 أكتوبر 2019

العدد:3062 تاريخ:16/10/2019
Home » Article » مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة رقم قياسي في انتقالات اللاعبين: 463

مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة
رقم قياسي في انتقالات اللاعبين: 463

أكتوبر 10, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية في مقر الاتحاد بالبوشرية برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وبحضور غالبية الأعضاء.

في بداية الجلسة هنأ الرئيس أبي رميا نائبه المهندس علي خليفة لانتخابه مجدداً رئيساً لنادي الرسالة الصرفند ثم وجّه الشكر الى العاملين في موضوع التواقيع وانتقالات اللاعبين على الجهد المبذول وتوجيه التهنئة الى منتخب لبنان للناشئين الذي نجح في أول اختبار خارجي منذ سنوات طويلة عبر مشاركته في بطولة العرب للناشئين.

ثم تلا امين عام الاتحاد وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وصدّق عليه، بعدها أتخذت جملة من المقرات أبرزها:

ـ تعميم كتب وزارة الصحة العامة ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية حول الزامية وجود جهاز صدمات القلب الكهربائية الخارجي في الملاعب ثمن تكلفة الآلة 1800 دولار .

– اخذ العلم بكتاب وزارة الشباب والرياضة حول انتساب الجمعيات الى الاتحاد ومشاركات الاندية بالبطولات الرسمية والتعديلات على النظام العام للاتحاد التي تتماشى مع مرسوم تنظيم الحركة الرياضية وابلاغ الاندية بالكتاب.

– ارسال جواب الى الاتحاد العربي بترشيح لبنان لاستضافة بطولة الاندية العربية في شباط العام 2021 وبطولة العرب للناشئين مواليد 2003 في تموز العام 2021 .

– الاستماع الى تقرير مدير الاتحاد اميل جبور حول بطولة آسيا للرجال المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية في طوكيو العام المقبل والتي أقيمت في طهران ايران .

-الموافقة على عقد الجمعية العمومية العادية السنوية لاقرار البيانين الاداري والمالي والجمعية العمومية الاستثنائية في 21 تشرين الثاني المقبل. وفي حال عدم اكتمال النصاب تعقد الجمعية العمومية العادية والاستثنائية جلسة مساء 28 تشرين الثاني المقبل في نفس الزمان والمكان.

-عقد الاجتماع الفني لاندية الدرجة الاولى قبل الجمعية العمومية العادية السنوية والاستثنائية.

– تثبيت لائحة تواقيع اللاعبين واللاعبات المنتقلين لموسم 2019-2020.وسجلت الانتقالات رقماً قياسياً وهو 463 لاعب ولاعبة في كافة الدرجات.

– تكليف رئيس الاتحاد ميشال أبي رميا والأمين العام وليد القاصوف ومدير الاتحاد اميل جبور وعضو الاتحاد غسان قزيحة وضع البرنامج العام لبطولات لبنان للفئات العمرية والدوري.

-الاستماع الى التقرير الذي قدّمه رئيس بعثة لبنان للناشئين الى البطولة العربية رفيق عيسى ومسؤول الاحصاء جون ابو جودة.

مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة رقم قياسي في انتقالات اللاعبين: 463 Reviewed by on . عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية في مقر الاتحاد بالبوشرية برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وبحضور غالبية الأعضاء. في بداية عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية في مقر الاتحاد بالبوشرية برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وبحضور غالبية الأعضاء. في بداية Rating:
scroll to top