رئيس «القومي» استقبل هيئتها الإدارية الجديدة برئاسة فواز: ندعم الجامعة اللبنانية الثقافية بكل خطواتها لمصلحة لبنان المقيم والمغترب

استقبل رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي فارس سعد، في مركز الحزب، الرئيس المنتخب للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عباس فواز ووفد ضمّ نائب رئيس الجامعة علي النسر، مسؤول العلاقات الدولية جميل راجح، ونائب رئيس المجلس القاري الأفريقي عاطف ياسين، بحضور عميد الإعلام معن حمية وعضو المجلس الأعلى قاسم صالح.

وقد وضع فواز والوفد رئيس القومي في أجواء أعمال المؤتمر العالمي الثامن عشر للجامعة اللبنانية الثقافية الذي انعقد في بيروت، وحرص الهيئة الجديدة المنتخبة على تفعيل دور الجامعة على كلّ المستويات تحقيقاً للغاية التي تأسّست من أجلها، وفي مقدّم الأولويات تعزيز روابط المغتربين بالوطن، وحث رجال الأعمال على الاستثمار في لبنان تعزيزاً للإقتصاد الوطني.

وأكد فواز أنّ الرئاسة الجديدة للجامعة اللبنانية الثقافية وكلّ أعضاء الهيئة الإدارية، سيعملون بدأب من أجل وحدة كلمة المغتربين وتفعيل حضورهم وطاقاتهم، ليكونوا صوت لبنان في العالم.

من جهته، أشاد سعد بأعمال المؤتمر العالمي للجامعة، وهنّأ رئيس الجامعة والهيئة الإدارية بانتخابهم، مؤكداً أنّ الحزب القومي وقف على الدوام إلى جانب وحدة الجامعة، ويحرص دائماً على أن يكون دورها فاعلاً، وعلى ثقة بأنها ستستعيد كامل دورها وحضورها على المستويات كافة.

وأكد سعد أنّ الحزب القومي سيظل دائماً إلى جانب الجامعة اللبنانية الثقافية، داعماً لكلّ خطواتها التي تصبّ في مصلحة لبنان المقيم والمغترب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى