أخبار اللاعبين والأندية

ـ في ضوء اعتذاره عن المجيء إلى لبنان للامساك بدفّة نادي شباب البرج، نصح مدرب فريق النجمة السابق الصربي بونياك القيّمين على النادي بالتعاقد مع مواطنه المدرب دراغان يوغانوفيتش. وقال لهم بالحرف :»انه الرجل المناسب لتلك المهمة»، ثمّ زاد على تزكيته للرجل، بانه مستعد للمساعدة في تسهيللا أمر المفاوضات فيما لو تعثّرت، ليتم بعد ذلك الاتفاق بين نادي شباب البرج والمدرب دراغان يوفانوفيتش، الذي وصل الى بيروت وبدأ مهمته التدريبية، يذكر انه سبق للمدرب الصربي يوفانوفيتش ان عمل في كل من السعودية والكويت والبحرين والصين وصربيا.

ـ في خطوة تهدف إلى طي صفحة الخلافات وتصفية الأجواء، عيّنت إدارة نادي الراسينغ لاعب النادي السابق سعيد بندلي جريديني مديراً للفريق، هذا وسبق لجريديني ان كان مساعداً للمدرب في النادي خلال السنوات القليلة الماضية، واليوم يعود للعمل في ناديه بصفة ادارية وليست فنية كما كان سابقاً، مبروك سلفاً ونتمنى النجاح والتوفيق للكابتن سعيد في مهمته الجديدة.

ـ أعلن أنيبال زحلة لكرة السلة، عن تعاقده مع نجم السلة الأمريكي جوان باتيلو 31 عاما ، وأكد النادي عبر موقعه على «الفايسبوك» أن باتيلو قد وصل إلى لبنان، وسيلتحق بتمارين الفريق للاستفادة من خدماته في الإستحقاقات المقبلة. ويعد اللاعب صاحب سيرة ذاتية جيدة، حيث لعب لعدة أندية في آسيا وأوروبا وكندا. وكان أنيبال أعلن منذ ساعات ضم اللاعب ميلفن جونسون، حيث شهدت المباراة الأخيرة له أمام المتحد تألقا كبيرا. وبذلك لم يعلن النادي بشكل رسمي عن استبعاد اي من اجانبه جيفري كروكيت أو بروك ستيفنس، ليكون باتيلو بديلاً لأحدهما. واستبعد النادي البقاعي اللاعب رامون غالواي بعد أن تعاقد معه خلال الصيف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى