الإثنين , 18 نوفمبر 2019

العدد:3067 تاريخ:18/11/2019
Home » Article » فتح: عباس مرشحنا الوحيد لمنصب الرئيس بالانتخابات

فتح: عباس مرشحنا الوحيد
لمنصب الرئيس بالانتخابات

أكتوبر 16, 2019 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ إنه وبعد انتهاء لجنة الانتخابات من مشاوراتها سيحدد الرئيس موعد الانتخابات التشريعية ومن ثم بعد ذلك موعد الانتخابات الرئاسية.

وأضاف الشيخ في تغريدة له عبر «تويتر» «تؤكد حركة فتح أن مرشحها الوحيد هو رئيس السلطة، محمود عباس 84 عامًا ، مرشح الإجماع الفتحاوي وكل أحرار وشرفاء شعبنا الفلسطيني العظيم»، وفق قوله.

وكلف عباس رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر بإجراء اتصالات مع القوى والفعاليات والفصائل والجهات المعنية كافة، من أجل التحضير لإجراء الانتخابات التشريعية، على أن تتبعها بعد بضعة أشهر الانتخابات الرئاسية.

وكان عباس قال في كلمته أمام الأمم المتحدة نهاية الشهر الماضي إنه سيدعو إلى إجراء انتخابات عامة في الضفة وغزة والقدس و»سنحمّل من يرفض ويعطّل هذه الانتخابات المسؤولية أمام الله والمجتمع الدولي».

وتولّى محمود عباس منصب رئيس السلطة بعد فوزه بانتخابات جرت عام 2005، وينصّ القانون الفلسطيني على أن فترة الرئاسة تمتدّ أربعة أعوام فقط، ثم يُصار بعدها إلى إجراء انتخابات جديدة.

وصل عباس، مساء أمس، إلى العاصمة السعودية الرياض، في زيارة رسمية تستمر ليومين، وكان في استقبال عباس على أرض مطار الملك خالد الدولي، أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز، ووزير الخارجية إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، وسفير فلسطين لدى المملكة بسام الآغا، وكادر السفارة.

فتح: عباس مرشحنا الوحيد لمنصب الرئيس بالانتخابات Reviewed by on . قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ إنه وبعد انتهاء لجنة الانتخابات من مشاوراتها سيحدد الرئيس موعد الانتخابات التشريعية ومن ثم بعد قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ إنه وبعد انتهاء لجنة الانتخابات من مشاوراتها سيحدد الرئيس موعد الانتخابات التشريعية ومن ثم بعد Rating:
scroll to top