برعاية مدير عام قوى الأمن الداخلي بطولة داخلية بالتنس واللقب للنقيب الدقدوقي

نظمت أمانة سر الفــرق الرياضية في قوى الأمن الداخلي بطولة داخلية في التنس تحت إشراف الاتحــاد اللبناني للعبة على ملعب القرية التدريبـــية لمعهد قوى الأمن الداخلي في عرمـــون وبرعاية مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان.

شارك في البطولة ثمانية لاعبين، وتأهل كل من النقيب محمد الدقدوقي والملازم الأول عماد الشويري إلى المباراة النهائية وفاز الدقدوقي باللقب فيما حلّ الرائد بلال عمر في المركز الثالث.

افتتحت المباراة النهائية بالنشيد الوطني اللبناني فكلمة لرئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل عبَّر فيها عن مدى سعادته تجاه التطور الحاصل على صعيد الرياضة في قوى الأمن الداخلي.

وأشاد بلعبة التنس لما لها من قيمة وأهمية خاصة في سياق تنمية اللياقة الفكرية والبدنية.

ثم ألقى قائد معهد قوى الأمن الداخلي العميد أحمد الحجار كلمة راعي البطولة اللواء عماد عثمان، فرحب بالاتحاد ممثلاً برئيسه، وأكد على أهمية المساعدة والتعاون مع الإتحاد لتطوير هذه اللعبة على صعيد قوى الأمن الداخلي.

وأضاف أن هذا النـــوع من البطولات يخلق روح منافســة إيجابيـــة بين عناصر قوى الأمن الداخلي.

وفي الختام، جرى توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.وتسلّم فيصل هدية تذكارية من العميد الحجار.استهل منتخب لبنان لكرة الصالات، مشواره في تصفيات منطقة غرب آسيا اليوم أمس الأربعاء، بتحقيقه فوز كبير على نظيره العُماني بنتيجة 10-2 ، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية المقامة بالعاصمة البحرينية المنامة، والمؤهلة للنهائيات الآسيوية في شباط المقبل في تركمنستان.

سجل الأهداف كريم أبو زيد 3 أهداف ، ومحمد قبيسي 2 ، وجورجيو الخوري 2 ، وعلي حمصي، وعلي طنيش وستيف كوكزيان.

وسيخوض المنتخب اللبناني مباراته الثانية غداً الجمعة أمام السعودية، ثم يلتقي قطر، يوم الأحد المقبل في 20 الجاري.

ويلعب المنتخب اللبناني، إلى جانب السعودية، وعمان، وقطر، في حين تضم المجموعة الأولى كل من العراق، والكويت، والبحرين، وفلسطين، والإمارات، ويتأهل متصدّر ووصيف كل مجموعة إلى النهائيات على أن يلتقي صاحبا المركزين الثالث من كل مجموعة في مباراة فاصلة لتحديد البطاقة الخامسة.

يذكر أن بطولة آسيا في تركمنستان ستنطلق في 27 شباط المقبل، وهي ستكون مؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى