الجمعة , 15 نوفمبر 2019

العدد:3087 تاريخ:15/11/2019
Home » Article » دوري أبطال أوروبا بكرة القدم ـ الجولة الرابعة البايرن وسان جرمان ويوفنتوس إلى الدور 16

دوري أبطال أوروبا بكرة القدم ـ الجولة الرابعة
البايرن وسان جرمان ويوفنتوس إلى الدور 16

نوفمبر 8, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

تأجلت بطاقة عبور مانشستر سيتي الإنكليزي إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تعادل مع مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف لكل منهما في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من البطولة القارية.

تقدّم مانشستر سيتي بهدف في الدقيقة السابعة عبر رحيم سترلينغ، وأضاع البرازيلي غابريل خيسوس فرصة تسجيل هدف ثان بإهداره لضربة جزاء في الدقيقة 43.

ومع حلول الدقيقة 49 أدرك أتلانتا التعادل عن طريق الكرواتي ماريو بازاليتيش ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة عينها، تعادل دينامو زغرب الكرواتي مع ضيفه شاختيار الأوكراني بثلاثة أهداف لكل منهما.

وأحرز ثلاثية دينامو زغرب، برونو بيتكوفيتش و لوكا إيفانوسيك والمقدوني آريان آدمي في الدقائق 25 و83 و89.

بينما جاءت ثلاثية شاختيار عبر البرازيلي الان باتريك و جيونيور مورايس وتيتي كاردوسو من ضربة جزاء في الدقائق 13 و93 و98.

بذلك، واص مانشستر سيتي متصدّراً المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق خمس نقاط عن فريقي دينامو زغرب وشاختيار، وأخيراً أتلانتا برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة الرابعة، رفض فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، حسم التأهل المبكر إلى ثمن النهائي قبل جولتين من نهاية مرحلة المجموعات.

وخسر أتلتيكو مدريد من مضيفه باير ليفركوزن الألماني بهدف لهدفين.

وبذلك، تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 7 نقاط في الوصافة بفارق ثلاث نقاط خلف يوفنتوس، بينما ارتفع رصيد ليفركوزن إلى 3 نقاط في المركز الرابع.

تقدّم ليفركوزن بثنائية عن طريق الغاني توماس تييي بارتي بالخطأ في مرماه و كيفن فولاند في الدقيقتين 41 و55، بينما جاء هدف أتلتيكو مدريد الوحيد عبر ألفارو موراتا في الدقيقة 94.

من جانبه، حجز يوفنتوس مقعده في الدور ثمن النهائي بتغلبه على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين لهدف، وبهذا الفوز، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 10 نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد لوكوموتيف موسكو عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وجاء تأهل يوفنتوس قبل جولتين من نهاية مرحلة المجموعات، وذلك بعد أن اتسع فارق النقاط بينه وبين لوكوموتيف موسكو صاحب المركز الثالث إلى سبع نقاط، مما يعني استحالة لحاق الأخير بالأول.

وفي المجريات، سجل يوفنتوس هدفاً مبكراً د4 عبر الويلزي آرون رامزي، لكن سرعان ما أدرك لوكوموتيف موسكو التعادل عن طريق أليكسي ميرانشوك في الدقيقة 12.

وبعد أن كانت المباراة في طريقها للتعادل، جاء الهدف الثاني والفوز ليوفنتوس في الدقيقة 93 عن طريق البرازيلي دوغلاس كوستا.

وفي نتائج المجموعة الثانية، فاز توتنهام الانكليزي على سرفينا الصربي بنتيجة 4 ـ 0، كما نجح بايرن ميونيخ بالانتقال إلى دور الـ 16 إثر فوزه على أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 2 ـ 0 ليتصدّر المجموعة برصيد 12 نقطة فيما توقف رصيد وصيفه توتنهام عند 7 نقاط .

وفي المجموعة الأولى اكتسح ريال مدريد فريق غلطة سراي التركي بنتيجة 6 ـ 0، كما نجح باريس سان جرمان بتجاوز بروج البلجيكي بصعوبة 1 ـ 0، وبذلك تأهل سان جرمان إلى دور الـ 16 برصيد 12 نقطة، وجاء خلفه ريال مدريد بـ 7 نقاط.

دوري أبطال أوروبا بكرة القدم ـ الجولة الرابعة البايرن وسان جرمان ويوفنتوس إلى الدور 16 Reviewed by on . تأجلت بطاقة عبور مانشستر سيتي الإنكليزي إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تعادل مع مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف لكل منهما في الجولة الرابعة للمجموع تأجلت بطاقة عبور مانشستر سيتي الإنكليزي إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تعادل مع مضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف لكل منهما في الجولة الرابعة للمجموع Rating:
scroll to top