الإثنين , 18 نوفمبر 2019

العدد:3088 تاريخ:18/11/2019
Home » Article » بوغدانوف لبو نصّار: لحلّ القضايا اللبنانية بالحوار وعدم السماح بأيّ تدخل خارجي

بوغدانوف لبو نصّار: لحلّ القضايا اللبنانية
بالحوار وعدم السماح بأيّ تدخل خارجي

نوفمبر 9, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعلنت وزارة الخارحية الروسيّة، في بيان «أنّ نائب وزير الخارجية والمبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وأفريقيا ميخائيل بوغدانوف، استقبل سفير لبنان لدى روسيا شوقي بو نصّار بناء على طلبه. وجرى خلال اللقاء تبادل مفصّل لوجهات النظر حول آخر التطورات في لبنان والوضع في منطقة الشرق الأوسط ككلّ».

وأكد الجانب الروسي من جديد «موقفه الداعم لوحدة وسيادة واستقلال الجمهورية اللبنانية الصديقة، وضرورة حل جميع قضايا الأجندة الوطنية من قبل اللبنانيين أنفسهم، في إطار الدستور والحوار الشامل»، مشدداً على «عدم السماح بأي شكل من أشكال التدخل الخارجي في الشؤون اللبنانية».

وأشارت الوزارة إلى «أنّ الجانبين بحثا أيضاً في القضايا الرئيسة في العلاقات الثنائية بين روسيا ولبنان ضمن سياق مهمة مواصلة تطويرها».

تجدر الإشارة، إلى أنّ اللقاء كان مطوّلاً واستمر أكثر من ساعتين بسبب مناقشة تفاصيل الأحداث الأخيرة والتوقعات المستقبلية. وما تزال الزيارة التي كانت مقرّرة لبوغدانوف مع بداية هذا الشهر واردة فور اتضاح منحى الأحداث في لبنان وقد لا تكون بعيدة.

بوغدانوف لبو نصّار: لحلّ القضايا اللبنانية بالحوار وعدم السماح بأيّ تدخل خارجي Reviewed by on . أعلنت وزارة الخارحية الروسيّة، في بيان «أنّ نائب وزير الخارجية والمبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وأفريقيا ميخائيل بوغدانوف، استقبل سفير لبنان لدى رو أعلنت وزارة الخارحية الروسيّة، في بيان «أنّ نائب وزير الخارجية والمبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وأفريقيا ميخائيل بوغدانوف، استقبل سفير لبنان لدى رو Rating:
scroll to top