الإثنين , 18 نوفمبر 2019

العدد:3088 تاريخ:18/11/2019
Home » Article » «هيك بدّن»… فيلم للمخرج أنطوني مرشاق يحصد جوائز عالمية

«هيك بدّن»... فيلم للمخرج أنطوني مرشاق يحصد جوائز عالمية

نوفمبر 9, 2019 ثقافة وفنون تكبير الخط + | تصغير الخط -

يواصل فيلم «هيك بدّن» للمخرج أنطوني مرشاق من كلية الفنون الجميلة والعمارة في الجامعة اللبنانية حصد المزيد من الجوائز السينمائية العالمية، وآخرها فوزه بجائزتين في مهرجان «Hollywood Blood Horror Festival» وهما جائزة أفضل فيلم درامي لعام 2019 وجائزة أفضل تصميم ثياب للعام نفسه.

الفيلم الذي شارك في نهائيات مهرجان «Early Bird Student Film Festival» في بلغاريا بتاريخ 5 تشرين الثاني 2019، سينافس عددًا من الأفلام العالمية في مهرجان «Culver City Film Festival 2019» الذي سيُنظّم في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية بين 6 و 12 من كانون الأول المقبل ولاحقًا في مهرجان بيروت الدولي للأفلام.

يُذكر أن «هيك بدّن» كان فاز بجائزة أفضل فيلم «Art Nicomedia Special Award « في مهرجان إزميت الدولي الثاني للأفلام القصيرة – 2019 الذي انعقد في تركيا الشهر الماضي.

«هيك بدّن»… فيلم للمخرج أنطوني مرشاق يحصد جوائز عالمية Reviewed by on . يواصل فيلم «هيك بدّن» للمخرج أنطوني مرشاق من كلية الفنون الجميلة والعمارة في الجامعة اللبنانية حصد المزيد من الجوائز السينمائية العالمية، وآخرها فوزه بجائزتين ف يواصل فيلم «هيك بدّن» للمخرج أنطوني مرشاق من كلية الفنون الجميلة والعمارة في الجامعة اللبنانية حصد المزيد من الجوائز السينمائية العالمية، وآخرها فوزه بجائزتين ف Rating:
scroll to top