الإثنين , 18 نوفمبر 2019

العدد:3088 تاريخ:18/11/2019
Home » Article » نتائج الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي مان يونايتد وأشبيلية وسيلتيك إلى الدور 32

نتائج الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي
مان يونايتد وأشبيلية وسيلتيك إلى الدور 32

نوفمبر 9, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أمّن مانشستر يونايتد بطاقة التأهل إلى الدور 32 من الدوري الأوروبي «يوروباليغ» بفوزه السهل على بارتيزان بلغراد الصربي بنتيجة 3 ـ 0 ، في الجولة الرابعة للمجموعة 12.

ففي معقله «أولد ترافورد»، أحكم «الشياطين الحمر» سيطرتهم الكاملة على المواجهة منذ بدايتها وحتى نهايتها مترجمين أفضليتهم إلى ثلاثية كاملة حملت تواقيع ميسون غرينوود 22 وأنطوني مارسيال 33 وماركوس راشفورد 49 .

وفي المباراة الثانية لحساب هذه المجموعة، جدّد ألكمار الهولندي فوزه على مضيفه أستانا الكازخي بخامسية دون رد، بعدما كان اكتسحه ذهاباً بسداسية نظيفة، وقطع شوطا كبيراً نحو التأهل.

وافتتح ألكمار التسجيل بعد خطأ من المدافع افغيني بوستنيكوف، استغله المهاجم ميرون بوادو ليخطف الكرة ويسدد بيسراه في شباك الحارس نيناد 29 .

وسجل الفريق المضيف الهدف الثاني عبر النرويجي فريدريك ميدتستو 52 .

قبل أن يضيف الثالث عبر المغربي أسامة ادريسي 57 ، والرابع بفضل المدافع اليوناني هاتزيدياكوس 75 ، واختتم بوادو الاستعراض التهديفي مسجلا هدفه الرابع في المسابقة القارية 77 .

وضَمِنَ يونايتد عبوره للدور المقبل متصدراً المجموعة تاركاً للوصافة لألكمار 8 نقاط في حين احتل بارتيزان بلغراد المركز الثالث بـ 4 نقاط وبقي أستانا الكازخي متذيلاً من دون نقاط.

وفي المجموعة العاشرة، خسر روما الإيطالي بنتيجة 1-2 أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، سجل فيدريكو فازيو هدفا بالخطأ في مرمى فريقه روما في الدقيقة 35، قبل أن يعود نفس اللاعب ويحرز التعادل في الدقيقة 64.

وأحرز ماركوس تورام هدف الفوز لصالح بوروسيا مونشنغلادباخ في الدقيقة 90. وفي نفس المجموعة، اكتسح اسطنبول باشاك شهير، نظيره وولفسبرغر بثلاثية نظيفة سجلها ادين فيسكا وإنزو كريفيلي «هدفين».

وبهذه النتائج، يتصدر اسطنبول باشاك شهير المجموعة برصيد 7 نقاط يليه مونشنغلادباخ وروما بـ 5 نقاط لكل منهما، وأخيرا وولفسبرجر بـ 4 نقاط.

وفي أبرز نتائج باقي المجموعات، فاز سيلتيك الاسكوتلندي على لاتسيو الايطالي 2 ـ 1 المجموعة الخامسة وأصبح في رصيده 10 نقاط، وفاز اشبيلية الاسباني على أف 91 من لوكسمبورغ بنتيجة 5 ـ 2 المجموعة الأولى وأصبح بحوزته 12 نقطة، وتعادل دينامو كييف الأوكراني مع كوبنهاغن الدانماركي بنتيجة 1 ـ 1 المجموعة الثانية .

هذا وستقام مباريات الجولة الخامسة فس 28 تشرين الثاني الجاري.

نتائج الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي مان يونايتد وأشبيلية وسيلتيك إلى الدور 32 Reviewed by on . أمّن مانشستر يونايتد بطاقة التأهل إلى الدور 32 من الدوري الأوروبي «يوروباليغ» بفوزه السهل على بارتيزان بلغراد الصربي بنتيجة 3 ـ 0 ، في الجولة الرابعة للمجموعة 1 أمّن مانشستر يونايتد بطاقة التأهل إلى الدور 32 من الدوري الأوروبي «يوروباليغ» بفوزه السهل على بارتيزان بلغراد الصربي بنتيجة 3 ـ 0 ، في الجولة الرابعة للمجموعة 1 Rating:
scroll to top