الإثنين , 18 نوفمبر 2019

العدد:3088 تاريخ:18/11/2019
Home » Article » مجدداً .. زيدان يثير الجدل بشأن بيل ورودريغيز

مجدداً .. زيدان يثير الجدل بشأن بيل ورودريغيز

نوفمبر 9, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن الثنائي غاريث بيل وجيمس رودريغيز لا يعانيان أي إصابة، لكنهما غير متاحَين للعب رفقة الفريق في لقاء إيبار، ما يثير الجدل مرة أخرى حول النجمين.

وقال المدرب الفرنسي قبل مواجهة إيبار اليوم السبت في الدوري الإسباني: «ليسا متاحَين للعب معنا، ولا يعانيان من إصابة، سيذهبان رفقة منتخبَي بلدهما، ولا يمكننا فعل أي شيء، لديهم 5 أو 6 أيام، وسنرى إن كانا جاهزَين للعب دولياً».

وأضاف زيدان: «هذا لا يعني أنهما لم يكونا مصابَين، ولكنهما حالياً غير جاهزين للعب معنا غداً، لم يتدربا مع الفريق، وحين لا يتدربان مع المجموعة فهذا يعني أنهما غير متاحَين للعب معنا».

وتحدث زيدان عن لقاء إيبار وقال: «كل المباريات معقدة، ممكن في إيبار أكثر لكن الملعب صغير جداً، في الدوري لا وجود للقاء سهل ونحن مستعدون للعب لقاء جيد ونعرف جيداً المنافس».

كما رفض زيدان التعليق حول لعب كأس السوبر الإسباني في السعودية وقال: «نحن هنا من أجل اللعب، الاتحاد الإسباني اتخذ قراراً وسنحترمه ونفكر في اللعب فقط».

كما رد زيدان على تصريحات البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بشأن تصريحاته حول النجم الفرنسي كليان مبابي وقال: «لم أقل أي شيء، قلت فقط ما قاله اللاعب بنفسه وهو أنه يحلم باللعب هنا وكل العالم يعرف ذلك».

وأكد زيدان أنه يملك 25 لاعباً ولن يناقش وضع أي منهم رغم تألق بعضهم مؤخراً، وقال في جواب حول ضمان رودريغو الرسمية في التشكيل الأساسي: «لدي 25 لاعباً، وكلهم مهمون وكل مباراة عليّ أن أختار التشكيلة التي يناسبها وسأختار».

مجدداً .. زيدان يثير الجدل بشأن بيل ورودريغيز Reviewed by on . أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن الثنائي غاريث بيل وجيمس رودريغيز لا يعانيان أي إصابة، لكنهما غير متاحَين للعب رفقة الفريق في لقاء أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن الثنائي غاريث بيل وجيمس رودريغيز لا يعانيان أي إصابة، لكنهما غير متاحَين للعب رفقة الفريق في لقاء Rating:
scroll to top