سرايا القدس تُصيب جنوداً للعدو وتشييع مهيب للشهيد أبو العطا

أعلنت سرايا القدس التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في غزة أنها استهدفت بعدد كبير من قذائف الهاون تجمعاً للجنود الإسرائيليين خلف موقع أبو مطيبق العسكري شرق رفح، ما أدى لإصابة عدد منهم.

وقالت سرايا القدس في بيان عسكري: « تمكنت وحدة المدفعية التابعة لسرايا القدس من إطلاق عدد كبير من قذائف الهاون باتجاه تجمع للجنود الصهاينة خلف موقع أبو مطيبق العسكري شرق رفح».

وأكد البيان وقوع إصابات في صفوف الجنود الصهاينة، مضيفاً أن طائرات صهيونية شوهدت وهي تهبط في المكان، وتغادره حاملة المصابين.

ويشهد القطاع تصعيدًا صهيونياً بدأ باغتيال القيادي البارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا في منزله شرقي مدينة غزة فجر أمس، وأدّى حتى لحظة كتابة الخبر لاستشهاد خمسة مواطنين.

وكان آلاف المواطنين في مدينة غزة أمس، قد شيّعوا جثمان القيادي البارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الشهيد بهاء أبو العطا وزوجته.

وانطلق موكب تشييع الشهيدين من مجمع الشفاء الطبي، نحو منزل عائلة أبو العطا في حي الشجاعية شرقي المدينة، وتمّ إلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليهما، قبل أن ينقل جثمانيهما إلى المسجد العمري وسط المدينة لأداء الصلاة عليهما، ليتم بعدها مواراتهما الثرى في مقبرة «الشجاعية».

وشدد عدد من قادة الفصائل والوجهاء في كلماتهم على أن اغتيال أبو العطا تجاوز لكل الخطوط الحمراء، وأن المقاومة ستردّ على هذا الاغتيال، وسيدفع الاحتلال ثمن جريمته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى