وفد من «القومي» قدّم التعازي باستشهاد القائد بهاء أبو العطا وعدد من المقاومين

قام وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ عضو المجلس الأعلى سماح مهدي، عضو المكتب السياسي وهيب وهبي، عضو المجلس القومي محمد زياد، عضو هيئة منفذية المتن الجنوبي أحمد بشير، مدير مديرية برج البراجنة سمير عليق وأعضاء هيئة المديرية بتقديم واجب العزاء لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين باستشهاد القائد في سرايا القدس بهاء أبو العطا وعدد من المقاومين. وكان في استقبال المعزين في قاعة الشهيد خالد دبدوب في مخيم برج البراجنة، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أبو وسام منور وأعضاء من قيادة الحركة.

وقال عضو المجلس الأعلى سماح مهدي: نقدّم التعازي إلى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بمناسبة ارتقاء القائد بهاء أبو العطا شهيداّ من أرض غزة المقاومة إلى عليائه، وقد أثبت بالدم الزاكي، بالأحمر القاني أنّ صراعنا مع كيان الاحتلال ما كان يوماً صراع حدود على متر بالزائد أو متر بالناقص، إنما هو صراع وجود بكلّ ما تحويه الكلمة من معنى.

أضاف: في إيماننا وصلب قناعاتنا، نعتقد أنّ في كلّ واحد منا عظاماً تتوسّم لأن تصبح في يوم من الأيام رفات شهيد. فنحن أمام خيار من اثنين، إما النصر وإما النصر. وهذا النصر يتطلب ثمناً باهظاً ندفعه ونحن مؤمنون بتحقيقه في يوم من الأيام.

وتابع: مهما طالت السنوات، فهدفنا واحد وهو تحرير فلسطين كاملة من البحر إلى النهر. ولا ينخدعن أحد بأننا يمكن أن نفاوض على شبر واحد من أرض فلسطين، حقنا الأكيد والتاريخي والقومي. فكلّ فلسطين هي ملك للأمة على تعاقب أجيالها السابقة والحالية والقادمة، فلا يملك أحد حق التنازل عن أيّ شبر منها.

وختم مهدي قائلاً: «بهذا الإيمان نحن ما نحن، وبهذا الإيمان نحن ما سنكون، وبما نحن وبما سنكون سيظلّ هتافنا لتحي سورية، وهو حكماً يعني لتحي فلسطين».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى