الدوري الأميركي بكرة السلّة للمحترفين فوز ساحق للوس أنجلوس على أتلانتا

نجح بول جورج بتسجيل 37 نقطة في 20 دقيقة فقط، ليقود لوس أنجلوس كليبرز لفوز ساحق 150-101 على ضيفه أتلانتا هوكس، رغم اللعب دون كواي ليونارد في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

ونجح جورج، الذي أحرز 25 نقطة في النصف الأول، في تسجيل 10 رميات من 17 محاولة، خلال سير اللعب منها 6 رميات ثلاثية من 11 محاولة، وأحرز كل رمياته الحرة البالغ عددها 11 رمية.

وبذلك، واصل جورج تألقه في الرميات الحرة حيث رفع رصيده إلى 21 رمية من 21 محاولة في مباراتين بعدما أحرز 33 نقطة في مباراته الافتتاحية للموسم خلال الهزيمة أمام نيو أورليانز بليكانز.

وأحرز لو وليامز، الذي سجل 15 نقطة من 15 رمية حرة، 25 نقطة بعد المشاركة كبديل ليحقق كليبرز فوزه الأول بعد هزيمتين متتاليتين وأضاف جيروم روبنسون 21 نقطة.

وتصدّر تراي يانغ قائمة مسجلي النقاط في هوكس برصيد 20 نقطة كما مرر ست كرات حاسمة لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنب الهزيمة الثقيلة.

وفي مباراة مثيرة، تجاوز جيمس هاردن، حاجز الـ 40 نقطة للمرة الخامسة خلال مسيرة انتصارات هيوستون روكتس في 7 مباريات متتالية، وأحرز 49 نقطة أدّت إلى فوز فريقه بنتيجة 125-105 على مينيسوتا تيمبرولفز.

وقاد هاردن، تشكيلة مبتلية بالإصابات، وحاول التصويب 41 مرة، ونجح في 8 محاولات من 22 لتصويب رميات ثلاثية، كما استحوذ على 5 كرات مرتدة، ومرر 6 كرات حاسمة.

ومنح الثلاثي بن مكليمور، وأوستن ريفرز وكريس كليمونز المساعدة لهاردن على الصعيد الهجومي.

وأحرز مكليمور 20 نقطة من بينها رميتان حرتان قبل دقيقة واحدة و29 ثانية على نهاية الربع الثالث قادتا روكتس للتقدم لأول مرة بفارق 10 نقاط عند 89-79 .

وسجل كل من ريفرز وكليمونز 19 نقطة بينما استحوذ إيسايا هارتنشتاين لاعب روكتس على 16 كرة مرتدة. وتقدم تيمبرولفز بفارق وصل إلى 11 نقطة في النصف الأول من اللقاء، لكنه واجه صعوبات في احتواء خطورة هاردن.

وافتقد تيمبرولفز ثاني أعلى لاعبيه تسجيلا للنقاط آندرو ويغينز الذي غاب للمباراة الثانية على التوالي بسبب الإصابة. وأحرز كارل أنطوني تاونز 27 نقطة، واستحوذ على 15 كرة مرتدة ليتصدر لاعبي تيمبرولفز، بينما أضاف جيك ليمان 21 نقطة وروبرت كوفينجتون 17 نقطة، وجاريت كولفر 13 نقطة.

ولعب روكتس بدون ثاني وثالث ورابع أعلى لاعبيه تسجيلا للنقاط وهم راسل وستبروك وكلينت كابيلا ودانويل هاوس جونيور الذين غابوا جميعا بسبب الإصابة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى