فوز لوس أنجلوس وفيلادلفيا على أتلانتا وكليفلاند

سجل ليبرون جيمس 33 نقطة وأضاف كايل كوزما 17 نقطة، ليفوز لوس أنجلوس ليكرز 122-101 بسهولة على أتلانتا هوكس في دوري كرة السلة الأمريكي، للمحترفين الليلة الماضية، بعدما تقدم بفارق 25 نقطة في الربع الأول.

وأحرز راغون روندو 15 نقطة وأضاف أنطوني ديفيز 14 نقطة ليحقق ليكرز انتصاره الرابع على التوالي والفوز 11 في آخر 12 مباراة منذ خسارته في افتتاح الموسم أمام لوس أنجليس كليبرز.

وسجل تراي يانغ 31 نقطة وأضاف كام ريديش 13 نقطة، لكن هوكس خسر مباراته الثالثة على التوالي وسقط للمرة السادسة في آخر سبع مباريات.

وتعرض هوكس لهزيمة ثقيلة في لوس أنجلوس لليوم الثاني على التوالي، بعد خسارته بفارق 49 نقطة أمام كليبرز السبت الماضي.

ويتصدر ليكرز الترتيب العام برصيد 11 انتصارا مقابل هزيمتين، وانتصر في سبع مباريات وخسر واحدة على أرضه هذا الموسم. وخسر هوكس 5 مباريات وانتصر مرتين فقط خارج الديار، لكنه سيخوض 3 من مبارياته الـ4 المقبلة على أرضه.

وفي لقاء آخر، سجل توبياس هاريس 27 نقطة وأضاف جويل إمبيد 14 نقطة، ليفوز فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز 114-95 على كليفلاند كافاليرز.

وساهم جيمس إنيس في الانتصار بتسجيل 14 نقطة وأضاف فرقان كوركماز 13 نقطة لصالح سيكسرز الذي وضع حداً لهزيمتين متتاليتين.

وأحرز آل هورفورد 11 نقطة وبن سيمونز 10 نقاط ومرر 11 كرة حاسمة. وتصدر كولين سيكستون لاعبي كافاليرز وسجل 17 نقطة وأضاف غوردان كلاركسون 15 نقطة.

وفي مباراة من العيار المثير، أحرز ريتشاون هولمز رميتين حرتين قبل 13.3 ثانية على النهاية، ليفوز ساكرامنتو كينغز بنتيجة 100-99 على بوسطن سيلتيكس، ويضع حدا لسلسلة انتصارات منافسه في عشر مباريات متتالية.

وكالعادة، تصدر بادي هيلد قائمة المسجلين في المباراة برصيد 35 نقطة من بينها سبع رميات ثلاثية، ليحقق كينغز انتصاره الخامس في سبع مباريات.

وجاء غايلن براون على رأس لاعبي سيلتيكس وسجل 18 نقطة، واستحوذ دانييل تايس على عشر كرات مرتدة كما أحرز 14 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى