السبت , 22/09/2018

العدد:1426 تاريخ:22/09/2018
Home » Article » الحنّاوي يعرض مجالات التعاون مع رئيس اتّحاد كرة القدم الكردستاني

همّام يهنّئ العائلة الرياضية بوزير الشباب والرياضة
الحنّاوي يعرض مجالات التعاون
مع رئيس اتّحاد كرة القدم الكردستاني

مارس 19, 2014 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

استقبل وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب الحنّاوي، بعد ظهر امس، رئيس اتّحاد كرة القدم في كردستان العراق سفين كامبي يرافقه أمين عام نادي العهد الرياضي محمد عاصي ونائب رئيس اللجنة الأولمبية صلاح محمد كريم ومسؤول العلاقات الخارجية الدكتور رائد عبد الرحمن.


ورحب الحناوي بالوفد، مؤكّداً «استمرار التعاون وتبادل الخبرات والنشاطات بين البلدين».

من جهته، قال كامبي: «نحن كاتّحاد إقليم كردستان نريد دائماً التعاون مع الدول العربية وخصوصاً لبنان. بيروت بلدنا الثاني وهذا التعاون سيستمر على مستوى الأندية وتطوير المدرّبين والحكّام، ونطلب من معاليه كلّ الدعم لإقليم كردستان.

وقدم الوفد درع الاتّحاد الكردستاني للوزير الحناوي.

من جهة ثانية، عقدت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جلسة عمل في مقرها في الحازمية برئاسة رئيسها جان همّام وحضور غالبية الأعضاء وكانت استهلّت بكلمة من همام عبّر فيها عن بالغ ارتياح اللجنة الأولمبية اللبنانية والعائلة الرياضية لاختيار العميد عبد المطلب حناوي وزيراً للشباب والرياضة، وإنّنا نقدر غالياً التعاون الذي أرسى ثوابته الوزير السابق فيصل عمر كرامي ونأمل أن يستمر هذا التعاون ويرتقي إلى مستويات أكبر لما فيه مصلحة الرياضة والرياضيين.

الحنّاوي يعرض مجالات التعاون مع رئيس اتّحاد كرة القدم الكردستاني Reviewed by on . استقبل وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب الحنّاوي، بعد ظهر امس، رئيس اتّحاد كرة القدم في كردستان العراق سفين كامبي يرافقه أمين عام نادي العهد الرياضي استقبل وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب الحنّاوي، بعد ظهر امس، رئيس اتّحاد كرة القدم في كردستان العراق سفين كامبي يرافقه أمين عام نادي العهد الرياضي Rating:
scroll to top