تحيا مصر

أعلنت الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي، حصاد الفعالية الإلكترونية في حب مصر، التي أطلقت تحت اسم «تحيا مصر» عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بالتزامن مع بدء المهلة القانونية للدعاية الانتخابية الجمعة الفائت.

وأكدت الحملة أنه منذ بداية منتصف ليل السبت 3 أيار، شارك النشطاء بالكتابة على صفحاتهم الشخصية بمحتوى «في حب مصر» على «هاشتاغ تحيا مصر». كما نشرت الحملة فيديو للفعالية على القناة الرسمية للحملة على موقع «يوتيوب» يدور حول إعلاء حب الوطن بين جميع طوائف المجتمع.

وأضافت الحملة أن المشير عبد الفتاح السيسي في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف من ليل السبت الفائت قام بالمشاركة عبر الحسابات الرسمية للحملة على «فايسبوك» و«تويتر»، وكانت المشاركة الأولى له تقول: «أبناء مصر… بإرادتنا وقدراتنا يتحقق الاستقرار والأمان والأمل لكل المصريين… ومعاً نحقق للوطن حلمه وتحيا مصر»، وتلتها مشاركة أخرى باللغة الانجليزية تقول: «Determination will enable Egyptians to unite for «stability, security, and hope for all مع «هاشتاغ» بالانكليزية LongLiveEgypt.

شارك في الفعالية الالكترونية «تحيا مصر» عدد من الشخصيات العامة من خلال التفاعل على حساباتهم الشخصية في «تويتر»، وكان أولهم عمرو موسى إذ قال: «الجدية والعمل والولاء لمصر، كلّ ذلك يمثّل المفتاح، أدعو كل المصريين إلى العمل الجاد وجدية الأداء، وتحيا مصر».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى