الأربعاء , 24 يوليو 2019

العدد:1811 تاريخ:24/07/2019
Home » Article » أربعة توائم… في لبنان

أربعة توائم... في لبنان

يونيو 20, 2015 بواسطة: أحمد موسى أخيرة تكبير الخط + | تصغير الخط -

زحلة ـ أحمد موسى

أنجبت رامونا مخايل اسطنبولي زوجة ريمون رامح شبلي من المعلقة في زحلة، أربعة 4 أطفال «فتيات» في مستشفى الشرق الأوسط بصاليم على يد الدكتور ادغار حداد وطبيب الأطفال لويس واكد.

وأوضحت الوالدة لـ«البناء» أنَّ «التوائم منفصلة وليست توائم متطابقة»، لافتةً إلى أنَّها لم تخضع لأي عملية «تلقيح اصطناعية»، والتي تُعرف بالـ«bebe in vitro» أو لأيّ علاج للإنجاب.

وإذ لفتت إلى أنَّ لديها صبياً عمره حوالى السنتين، أشارت إلى أنّ طبيبها المُعالج أخبرها أنّ هذه الحالات تحصل وهي حالات طبيعية.

وقد عبّرت السيدة رامونا عن فرحها بإنجاب الفتيات الأربع، إلا أنها تدرك أنّ أمامها وزوجها مسؤولية كبيرة في المستقبل لتربيتهن، لكنها ختمت قائلة: «المُهم أنهن بصحة جيدة ولم يحتجن إلى « couveuse» وهذا أهمّ شيء».

أمّا بالنسبة إلى إعالة توائمه الأربعة في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الصعبة، يقول والدهن ريمون شبلي: «كلّ التكاليف كانت على نفقتي الخاصة، لا مشكلة لدي، الله كريم. الحمدلله الأطفال يخلقون ويأتي رزقهم معهم، يكفيني شغف الإحساس بوجودهم ووالدتهم في حياتي».

أربعة توائم… في لبنان Reviewed by on . زحلة ـ أحمد موسى أنجبت رامونا مخايل اسطنبولي زوجة ريمون رامح شبلي من المعلقة في زحلة، أربعة 4 أطفال «فتيات» في مستشفى الشرق الأوسط بصاليم على يد الدكتور ادغار ح زحلة ـ أحمد موسى أنجبت رامونا مخايل اسطنبولي زوجة ريمون رامح شبلي من المعلقة في زحلة، أربعة 4 أطفال «فتيات» في مستشفى الشرق الأوسط بصاليم على يد الدكتور ادغار ح Rating:
scroll to top