السبت , 24/06/2017

allegra combriccola borgonovo
العدد:1936 تاريخ:24/06/2017
Home » Article » السويداء

السويداء
تكريم أسَر شهداء بلدة الثعلة... وأهالي البلدة ومسؤولوها يثنون على دور الحزب في مواجهة الإرهاب

نوفمبر 18, 2015 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

allegra 6 light chandelier

أقامت مديرية السويداء التابعة لمنفذية السويداء في الحزب السوري القومي ا جتماعي احتفالاً لمناسبة عيد التأسيس في بلدة الثعلة، كرّمت خلاله أسَر شهداء البلدة، بحضور المنفذ العام سمير الملحم وأعضاء هيئة المنفذية زياد الزير، معين مزهر، حمد حامد، نجيب ا طرش، وماجد الباروكي، مدير السويداء عماد أبو حلا وأعضاء هيئة المديرية، أسر الشهداء وحشد من القوميين، وثلة من نسور الزوبعة.

valtrex hjälper

كما حضر الاحتفال العميد جواد ا طرش والد الشهيد القومي فيصل ا طرش الذي استشهد على أرض مطار الثعلة، رئيس مجلس البلدة أياد سليقة وأعضاء المجلس، أمين الفرقة الحزبية أيمن العبد الله وأعضاء الفرقة، مدير مؤسسة سادكوب في السويداء خالد طيفور، إمام البلدة الشيخ أبو يوسف حسن الذيب، وأعضاء من فصائل الدفاع الوطني والبعث وحماة الديار، حضور رسمي وحزبي وشعبي من فاعليات البلدة.

is effexor xr a benzodiazepine

افتتح الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت تكريماً لأرواح الشهداء. ورحّب عريف الاحتفال معن ا طرش بالحضور وتحدث عن معنى التأسيس، وألقيت القصائد الشعرية من وحي المناسبة.

وألقى رئيس مجلس البلدة أياد سليقة كلمة أهالي بلدة الثعلة، فقال: نقف اليوم إجلالاً وتقديراً لعظمة شهدائنا الأبرار، الذين ضحوا بأنفسهم فداء للوطن ودفاعاً عن حماه.

وتحدّث عن الشهادة وعظمتها، وتوجه إلى الحزب القومي قائلاً: الإخوة والرفاق في الحزب السوري القومي ا جتماعي أنتم من وقفتم في الخطوط الأمامية، للدفاع عن بلدنا عموماً وعن بلدة الثعلة خصوصاً، فكنتم المدافعين عن حمانا برفقة أبطال الجيش السوري وقدّمتم الشهداء كرمى لعيون الوطن، فلكم منا في مجلس بلدة الثعلة ومن أهالي الثعلة كلّ المحبة والتقدير والاحترام والإجلال.

ثم ألقى العميد جواد ا طرش والد الشهيد فيصل ا طرش كلمة وقصيدة ارتجالية تحدّث فيها عن الشهداء وأهمية التضحية في سبيل الوطن.

وألقى كلمة أسر الشهداء أبو سليمان نايف الذيب. كما ألقى كلمة حزب البعث أمين فرقة البعث في البلدة أيمن العبد الله، وتطرّق في كلمته إلى بطو ت القادة العظماء أمثال سلطان باشا ا طرش وصالح العلي وإبراهيم هنانو، الذين واجهوا الاستعمار الفرنسي، وعلّمونا أنّ الحرية تؤخذ و تعطى، وتوجه بالشكر والتقدير إلى الحزب القومي على لفتته الكريمة تجاه شهداء بلدة الثعلة وأسرهم، وقيامه بتعليق صورهم على مدخل البلدة.

واختتم كلمته معتبراً أنّ شهداء الحزب السوري القومي الاجتماعي على ساحة سورية هم شهداء حزب البعث ننا في خندق واحد في مواجهة الإرهاب والتطرف.

وألقى مدير مديرية السويداء عماد أبو حلا كلمة تحدّث فيها عن عيد التأسيس، وأهميته في حياة الأمة، مؤكداً أنّ القوميين لا يؤمنون بالأقوال إنما بالأفعال، وأننا نعمل للحياة ولن نتخلى عنها، وسيبقى صوتنا يدوّي ودماؤنا تروي لتحيا سورية.

cipro islanda risultato بعد ذلك وزع كلّ من المنفذ العام سمير الملحم وعضو المجلس القومي زياد الزير ورئيس مجلس البلدة أياد سليقة وأمين فرقة حزب البعث ايمن العبد الله والعميد جواد ا طرش وإمام البلدة الشيخ ابو يوسف حسن ذيب شهادات التقدير باسم الحزب السوري القومي ا جتماعي على أسر شهداء البلدة وهم: العميد موفق سليمان الحمد، العقيد الطيار حسن عبد الله القاسم، الملازم شرف كميل مزيد الظاهر، الملازم شرف أدهم علي الخطيب، الملازم شرف وسام فهد خويص، الملازم شرف يزن يوسف الحلبي، الملازم شرف يحيى اسكندر العفيف، والشهداء نعمان حامد شاهين، برهان رشيد رسلان، طلعت سامر الياسين، سامر نايف ذيب.

amoxil dosage days بدوره قدّم رئيس مجلس البلدة أياد سليقة شهادة تقدير إلى الحزب السوري القومي ا جتماعي باسم مجلس البلدة وأهالي بلدة الثعلة، تقديراً لبطولات أعضائه وتضحياتهم، تسلمها المنفذ سمير الملحم، شاكراً رئيس مجلس البلدة وأهالي الثعلة على تعاونهم مع القوميين في خدمة البلدة وأهلها، أثناء التصدّي للعصابات الإرهابية في معركة مطار الثعلة.

how much does voltaren pills cost وبعد انتهاء الاحتفال توجه المنفذ العام وأهالي البلدة وفاعلياتها الى مدخل البلدة حيث علقت الصور وأدّت ثلة من نسور الزوبعة وحشود القوميين التحية للشهداء.

cipro for bladder infection in dogs هذا وقد لبّى المنفذ العام دعوة رئيس مجلس البلدة وعدد من الفاعليات.

(Visited 5 times, 1 visits today)
السويداء Reviewed by on . أقامت مديرية السويداء التابعة لمنفذية السويداء في الحزب السوري القومي ا جتماعي احتفالاً لمناسبة عيد التأسيس في بلدة الثعلة، كرّمت خلاله أسَر شهداء البلدة، بحضور أقامت مديرية السويداء التابعة لمنفذية السويداء في الحزب السوري القومي ا جتماعي احتفالاً لمناسبة عيد التأسيس في بلدة الثعلة، كرّمت خلاله أسَر شهداء البلدة، بحضور Rating:
scroll to top