حردان يمنح أوسمة الثبات والواجب والصداقة لقوميين وأصدقاء في صوفر

منح رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان أوسمة الصداقة إلى كلّ من: فريد شيا، يوسف فياض ووجيه فياض، وقام وفد من الحزب ضمّ المندوب السياسي للجبل حسام العسراوي، ناموس منفذية الغرب زهير الصايغ، عضو هيئة المنفذية عصام عبد الخالق، مدير مديرية صوفر فاروق فياض وعدد من أعضاء هيئة المديرية بتسليم الأوسمة للمكرّمين في منازلهم في بلدة صوفر.

وأشاد العسراوي بالمكرّمين مؤكداً أنهم أصحاب مواقف مشرّفة نحو الحزب والمجتمع بشكل عام، مشدّداً على أهمية الأدوار الوطنية التي يضطلع بها كلّ ذي حرص على مصلحة المجتمع والبلاد.

كما زار الوفد المناضلَيْن القوميَّيْن نزيه فياض والشيخ أبو أنور سليم فياض، وقلّدهما وسامي الواجب اللذين منحهما إياهما رئيس الحزب. وأكد ناموس منفذية الغرب على أهمية دور الرفيقين ووفائهما لمسيرة النضال القومي والتزامهما بالنهضة القومية ومبادئها ونهجها، وعمق التزامهما وتضحياتهما على دروب النهضة، منوّهاً برحلتهما النضالية الطولية، ومحافظتهما على مسيرتهما الحزبية.

ثم انتقل الوفد إلى منزل حسن فياض حيت قُلّد «وسام الثبات» وهو وسام يُمنح بمرسوم من رئيس الحزب للقوميين الذين مضى على انتمائهم إلى الحزب 50 سنة وما فوق.

ونوّه الوفد بمسيرة المكرّم النضالية والحافلة بالعطاء والبذل، وثباته على إيمانه الذي يدلّ على عمق الالتزام بالقضية التي تساوي الوجود، وهو مثال للعطاء والتضحية والمناقبية الأخلاقية في التعاطي مع رفقائه ومتحده الاجتماعي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى