حناوي خلال استقباله وفد اتحاد السلة: منفتحون على الجميع

أكد وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي خلال استقباله وفد الاتحاد اللبناني لكرة السلة برئاسة وليد نصار، أن «الوزارة منفتحة على الجميع وتسعى دائماً إلى دفع واقع الحركة الرياضية اللبنانية إلى الأمام، وذلك من خلال رعاية تأخذ في الاعتبار واقع البلد وظروفه من النواحي كلها».

وشدد حناوي على «ضرورة إقفال هذه الصفحة المؤلمة التي مررنا بها أثناء تنظيم السلسلة النهائية لبطولة الدوري لكرة السلة، وهي محطة كانت تتطلب منا جميعاً الوعي والمسؤولية والحرص الوطني»، مؤكداً أن «الوطن وسلمه الأهلي هما فوق كل اعتبار». ونوه بـ»الاتحاد ودوره الناشط»، مؤكداً لرئيسه وأعضائه أن «الوزارة إلى جانب الاتحاد، طالما أن هذا الاتحاد هو إلى جانب أنديته كافة وإلى جانب اللعبة من أجل تأكيد حضورها داخلياً وخارجياً».

وأوضح رئيس الاتحاد نصار في اختتام الزيارة أن «اللقاء كان إيجابياً ومثمراً، وعرضت نشاطات الاتحاد، وأكدنا أهمية أن تخصص للاتحاد المساعدة المالية المطلوبة من أجل تغطية نفقات الإعداد والتحضير خصوصاً المنتخبات الوطنية، لا سيما أن هناك عدداً من الاستحقاقات الخارجية، منها: منتخبات الشباب لبطولة العالم للناشئين في دبي في 3 آب المقبل ومشاركة الناشئين دون 15 سنة في إيران في الأسبوع الأول من آب».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى